كشف موقع أمني متخصص تمكن أجهزة أمن المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، من إلقاء القبض على عميلة لجهاز الأمن العام الصهيوني "الشاباك"، كانت مهمتها الوصول لكبار قادة المقاومة.

ونقل موقع "المجد الأمني" عن مصدر أمني قوله، إن "العميلة وصلت لمعلومات خطيرة عن قيادات كبيرة في المقاومة الفلسطينية، عبر أقارب تلك القيادات"، لافتاً إلى أن المعلومات تشير إلى أن العميلة راقبت زوجات وأبناء وبنات قيادات كبيرة، بهدف الوصول لمكان اختفائهم خلال معركة العصف المأكول.

وأوضح أن العميلة المذكورة كلفت من ضابط المخابرات الصهيوني بمتابعة بيوت عائلات، يعتقد أنهم أنساب لقيادات كبيرة في المقاومة، بهدف رصد أي زيارة عائلية بينهم، وبحسب المصدر، تمكنت العميلة من رصد منزل أنساب أحد قيادات المقاومة الكبار، وأبلغت ضابط المخابرات عنه أثناء وصوله للبيت، ومن ثم جرى مراقبته، وكشف المكان الذي كان يختفي فيه.

وأضاف الموقع الأمني، أنها سعت للوصول لأحد قادة المقاومة الكبار، بمحاولة رصد زوجته، والأماكن التي تتحرك إليها، عساها تلتقي بزوجها الذي يستميت العدو للوصول له، كما أنها حاولت الحصول على معلومات عن أحد قيادات المقاومة عبر دخولها لبيته، بزعم أنها تخطب لابنها.

وذكر أن العميلة التي يقارب عمرها (40عاماً)، طلب منها ضابط المخابرات السؤال في المنطقة عن مقاومين اختفوا من المنطقة طيلة فترة الحرب.