29 / 03 / 2010

نافذة مصر / كتب - حازم سعيد :

تم اقتحام مكتب الدكتور أكرم الشاعر لخدمة المواطنين- بشارع الثلاثيني – بعد منتصف ليلة أول أمس السبت 27/3/2010 ، وقام المقتحمون بفسخ الأبواب والأقفال و كسر أدراج المكاتب و العبث بالملفات و الأوراق دون أن يسرقوا شيئاً من المكتب.

وعلى الفور قدم الدكتور أكرم الشاعر عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بلاغا إلي الجهات المختصة التي حضرت لمعاينة مكان الجريمة ورفع البصمات و جاري التحقيق في الأمر ..

وصرح الدكتور أكرم الشاعر لموقع الإخوان ببورسعيد ( أنصار بورسعيد ) : أن مثل هذه الأمور لا تخيفه و لا تثنيه عن استكمال رسالته في خدمة أهل دائرته و أهل بورسعيد جميعاً – و أن الوقوف في وجه الفساد واجب شرعي يقوم به و يدعو الجميع إلي التعاون للوقوف في وجه المفسدين.
 
ويأتى اكتشاف الموضوع بعد أن أغلق المكتب أبوابه في الحادية عشرة والنصف مساء الا أن إحدى المواطنات التي ذهبت متأخرة للسؤال علي طلب تقدمت به للمكتب اكتشفت فسخ الباب فأسرعت بالتوجه للدكتور أكرم بعيادته لإبلاغه فأسرع للتأكد من الأمر ومنع المواطنين من لمس أي شئ لحين حضور جهات التحقيق .
 
وقد التف بعض المواطنين حول د. أكرم واستنكروا أن يتم فسخ مقر نائب يخدم المواطنين بهذا الشكل وشككوا أن يكون الجاني أحد المجرمين وقد أكد د. أكرم أن الدافع ليس السرقة لأن الجاني لم يسرق بعض الأجهزة كالحاسب والفاكس والمراوح وغيرها وإنما عبث فقط بالأوراق والمستندات التي بالمقر  وجاري استكمال التحقيق..
 
تعكس هذه الإيجابية من قبل المواطنين إزاء الدكتور أكرم الشاعر حالة الحب والمشاركة التى يجدونها من الدكتور أكرم فى خدمتهم وقضاء حوائجهم ، كما يعكس اقتحام المكتب حالة الهمجية والرعب الذى يعيشها الفساد وأهله فى ظل مطاردة نواب الإخوان لأوكاره .