تواصلت تظاهرات ارحل يا فاشل اليوم من حوش عيسى بالبحيرة وأم الرضا بكفر البطيخ دمياط ضمن موجة ثورة حتى النصر الممتدة لـ25 يناير 2016 بدعوة من التحالف الوطني لدعم الشرعية. 
 
في البحيرة انتفضت حرائر حوش عيسى من قلب السوق بالمدينة في مسيرة تهتف بسقوط الانقلاب وتندد بجرائم سلطات الانقلاب وتطالب بوقف نزيف الانتهاكات والإفراج عن جميع المعتقلين وتعن عن تضامنها مع حملة "البنات لازم تخرج".
 
جابت المسيرة شوارع المدينة مرورًا بالسوق الأسبوعي وعدد من أحيائها ونددت بمقتل معاق فلسطيني برصاص الجيش المصري بحجة انتهاك الحدود الدولة كما نددن بحملات الاعتقالات والمداهمات لأحرار المدينة والتي كان آخرها بالأمس.
 
وفى دمياط نظمت الحرائر من أمام قرية أم الرضا بمركز كفر البطيخ  سلاسل ووقفات على طريق "أم الرضا جمصة" رغم المداهمات اليومية لأمن الانقلاب للقرية - للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين من أبناء القرية واحتجاجا على استمرار حبس بنات دمياط.
 
الحرائر خلال التظاهرات المتنوعة رفعن أعلام مصر وشارات رابعة العدوية وصور الرئيس محمد مرسى ولافتات تحمل عبارات ارحل يا فاشل وأخرى تندد بفشل الانقلاب الاقتصادي وملف سد النهضة وعبثه بمقدرات البلاد وأكدن على تواصل النضال والحراك حتى عودة الحرية والكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية وجميع الحقوق المغتصبة. 
 
حوش عيسى