فى حدث فريد يحدث لأول مرة بمحافظة المنوفية، حصل تسع طلاب وطالبات من محافظة المنوفية على تسع مراكز من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بنظاميها القديم والحديث.

 
وحصلت أمل شعبان إبراهيم حنفي سليم، على المركز السادس مكرر علمي علوم، مدرسة اصطباري الثانوية المطورة إدارة شبين الكوم، وحصلت تقى محمد عبد الستار العمري، على المركز السادس مكرر، مدرسة حسين عزت الثانوية بمليج إدارة شبين الكوم، كما حصلت شيماء أحمد أسامة عجرمة، على المركز السادس مكرر، علمي علوم، مدرسة شبين الكوم الثانوية بنات القديمة إدارة شبين الكوم.
 
وحصل عبد العليم عاطف عبد العليم حسن، على المركز السادس مكرر، علمي علوم، مدرسة أم خنان الثانوية المشتركة إدارة قويسنا، كما حصل مؤمن إبراهيم الطنطاوي أبو دراع على المركز السادس مكرر،  مدرسة المساعي المشكورة إدارة شبين الكوم، أيضا حصل محمد مجدي محمد غنيمه، على المركز السادس مكرر، علمي علوم مدسة أمين الخولى بنين إدارة أشمون.
 
وحصلت نجلاء عبد الهادي عبد الرازق يونس، على المركز السادس مكرر، علمي علوم، مدرسة أحمد الرفاعي صبح إدارة الباجور، كما حصلت أسماء ابراهيم عبد المرضي أحمد، على المركز السادس مكرر علمي علوم، مدرسة الباجور الثانوية المشتركة إدارة الباجور، فيما حصلت نورا محمد عصام الدين راشد على مجموع 406 علمي علوم نظام قديم مدرسة أشمون بنات.