وقع حادث مروع في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين على طريق الفيوم الصحراوي في مصر، حيث أدى انقلاب شاحنة نقل ثقيل محملة بكميات كبيرة من الأسمنت على خمس سيارات، منها سيارات أجرة وملاكي، إلى وفاة 10 أشخاص وإصابة 7 آخرين. تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا بوقوع حادث تصادم بين شاحنة نقل وعدة سيارات على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي. فور تلقي البلاغ، انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

أظهرت التحقيقات الأولية أن الشاحنة التي تسببت في الحادث كانت تسير في نفس اتجاه السيارات الأخرى، مما أدى إلى مصرع 10 أشخاص وإصابة 7 آخرين، من بينهم نائب رئيس مركز ومدينة سنورس. كما أوضحت المعاينة أن الحادث وقع عندما انقلبت شاحنة نقل ثقيل بصندوق ثلاجة في الترعة على جانب الطريق، مما دفع ببعض سائقي السيارات الأجرة والملاكي إلى التوقف لمحاولة إنقاذ المصابين. وبينما كانت السيارات مصطفة على جانب الطريق الأيمن، جاءت شاحنة أخرى محملة بالأسمنت واصطدمت بالسيارات الواقفة، مما أدى إلى سقوطها في الترعة ووقوع الكارثة، وفقًا لما ذكرته وسائل إعلام مصرية.