مشاهد متكررة من الصهيوني النازي.. الصهاينة أغرقوا جسد الطفلة الغزاوية هند رجب ب 335 رصاصة!

كشفت الأحد ثلاث منظمات دولية حققت في حادثة مقتل الطفلة هند رجب، أن الجيش الصهيوني النازي قتلها بأكثر من 335 عيار ناري اخترق جسدها الصغير.


وقال المحلل السياسي أدهم أبو سلمية @adham922 ".. فاكرين هند الطفلة التي حاصرتها دبابات العدو الصهيوني بعد أن قتلت أسرتها، ثم حاول طواقم الإسعاف انقاذها فقتلهم الجيش الصهيوني النازي.. فاكرين مكالمتها الشهيرة مع طاقم الهلال الأحمر قبل أن ينقطع الاتصال وتنقطع أخبارها عدة أيام، ثم يعثر عليها الناس بعد تراجع جيش العدو وقد فارقت الحياة.!!.. قتلوها بـ 335 رصاصة!!

 

وتزامن الحدث مع مشاهد حصرية توثق جريمة استخدام جنود الاحتلال أسرى من غزة كدروع بشرية وإجبارهم على إرتداء ملابس عسكرية دون سلاح والدخول في أماكن محددة فوق الأرض وتحتها مربوطين بكاميرات تصوير وأيضا بحبال لتجنب هروبهم.


حملة كراهية 

ومن أبرز الأحداث العالمية التي التفتت إلى حادث مقتل الطفة هند رجب، دعم مغني الراب الامريكي ماكيلمور لاسمها وقضيتها بعد أن أعلن أنه يقدم أرباح أغنيته Hind's Hall عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي يتحدث فيها بجرأة عما يحصل في غزة لصالح الفلسطينيين في القطاع المحاصر والذي يتعرض للإبادة الجماعية. وأعلن أن عائدات الأغنية كلها هتروح للأونرا بمجرد صدور الأغنية على منصات الاستماع".
 

وفي حفله الأخير قبل يومين باستراليا، شرح فيه تفاصيل أغنيته (قاعة هند) وهو اسم قاعة أطلقها طلاب جامعة امريكية على اسمك قاعة علمية، فقال إنه "منذ شهدت الفيديو من ساعتها أشعر أن الطفلة هند رجب 4 سنوات طفلتي، هذه الطفلة في عمر سنوات "كوكي" ابنتي".


وقبل تقديم (قاعة هند) تحدث مكليمور عن فلسطين ووسائل التواصل الاجتماعى وخطر عدم الوعى بالفظائع التى تحدث فى غزة وكيف أن المقاومة الفلسطينيه تمنحة القوة للاستمرار".

وتابع: "لا أريد أن أصبح إنسانا فاقد الاحساس تجاه هذه الدموع وذلك الالم والحزن والغضب".


وأردف، "نحن محظوظون لإننا نحتفل هنا بالحياة محظوظون أن نكون أحرارا ونحتفل بالموسيقى".


وأضاف، "أريدكم أن تعرفوا أن ما يمدني بالطاقة  والقوة في جسدي لاكون قادرا على الأداء بهذا الشكل هو أنني أرى مقاومة الشعب الفلسطين تمدني بالقوة وتذكرني أنه علينا النضال من أجل الحرية ومن اجل الجميع وعلينا الاستمرار".


وأكد ماكليمور، "لا يمكننا السماح بالكراهية أن تحط من قدر ذلك الشئ الذي في صدورنا وتلك البوصلة التي تنبض بصوت عال وسط الضوضاء الصاخبة التي تحاول تغييرنا".

و مَن يُسَمَّون "مشايخ" أتباع السلطان و اتباع الوهابية يفتون بعدم دعم المقاومة بل يحرضون على ضربها !!


https://twitter.com/samarakht/status/1790983221947113892
 

منذ العثور على جثة الطفلة هند رجب في العاشر من فبراير، ظل الصحفيان إكلال توران وبريم ثاكر يطاردان المتحدث باسم الشؤون الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر، يسألونه عن موقف بلاده من التحقيق الجاري في الجريمة البارزة.


وفي 30 ابريل فصلت جامعة كولومبيا الطلبة الذين يرفضون فض مخيمات الاعتصام التضامنية مع غزة، والطلاب يردون باحتـلال مبنى جامعي ويطلقون عليه اسم الطفلة الفلسطينية "هند رجب"، وجامعات أخرى تشهد اعتقالات وقمعًا وإطلاقًا للغاز المسيل للدموع.