سلطت الصحف الرياضية في كرواتيا، اليوم الأحد، الضوء على المواجهة التي تجمع رفاق لوكا مودريتش بالمنتخب المصري في نهائي كأس عاصمة مصر الدولية، بعد غدٍ الثلاثاء 26 مارس.

 

ويلتقي المنتخبان على ملعب استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

 

وكان منتخب مصر هزم نيوزيلندا (1-0) في الوقت الذي عبر فيه منتخب كرواتيا عقبة تونس بالفوز (5-4) بركلات الترجيح بعد تعادلهما سلبيًا دون أهداف.

 

ماذا قالت صحف كرواتيا عن مواجهة مصر؟

 

اهتمت الصحف الكرواتية بتغطية أخبار بعثة منتخب المدرب زلاتكو داليتش في القاهرة.

 

وأبرز موقع "index" الكرواتي، زيارة بعثة منتخب كرواتيا، الأهرامات، اليوم الأحد، موضحًا أن اللاعبين لعبوا كرة القدم على الرمال قبل يومين من نهائي كأس عاصمة مصر.

 

وكتب موقع "sportske" الكرواتي عن مواجهة مصر: "بعد أجواء هادئة ضد تونس، ستواجه كرواتيا اختبارًا حقيقيًا أمام مصر قبل كأس أمم أوروبا، وسيحاول خلالها فريق داليتش الفوز بالبطولة المصغرة".

 

وذهب الموقع إلى أنه يتوقع حضور 75 ألف مشجع لمباراة المنتخبين المصري والكرواتي، إذ من المنتظر حسب وصفها أن يكون الملعب كـ"البركان".

 

وكشف موقع "sportcom" الكرواتي، بعض الملامح من التشكيل الذي ينوي داليتش البدء به ضد مصر، موضحًا أن الحارسين اللذان لعبا لقاء تونس لن يشاركا في نهائي كأس العاصمة.

 

ومن المنتظر أن يبدأ كوتارسكي أو لابروفيتش في حراسة مرمى كرواتيا على أن يشارك الآخر من مقاعد البدلاء، فيما انتهت مهمة ليفاكوفيتش وإيفوشيتش في كأس عاصمة مصر بعد مشاركتهما ضد تونس.