أكد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أن الإمارات العربية المتحدة ورئيسها محمد بن زايد الذي لا يستتر من علاقته المشبوهة بالكيان الصهيوني يسعون لفرض الأجندة الصهيونية لتنحية حركة المقاومة الإسلامية (حماس) على زعم أنها وراء سيل الدماء في غزة مبرئين بلجانهم الإلكترونية، وتعبيرات رموز المقربين من شيطان العرب الواضحة بدور ترفضه حماس وفصائل المقاومة الأبية في غزة.


عبد الخالق عبد الله مستشار محمد بن زايد بالتزامن مع زيارة وفد إماراتي (رفح) وعبر @Abdulkhaleq_UAE كتب "الثلاثاء" 12 ديسمبر، عبر (اكس)، "لو استلمت الإمارات ادارة غزة المنكوبة والمحتلة لإعادة اعمارها وحققت ل 2.5 مليون نسمة من سكانها حياة كريمة وحولتها خلال 10 سنوات الى مركز سياحي ومالي وتجاري عالمي تستقطب أفضل المواهب الفلسطينية والعربية حالها حال دبي". مدعيا أنها "مجرد خاطرة لأكاديمي إماراتي لا تغيب غزة لحظة واحدة عن باله"!


وزعم "عبد الله" الأكاديمي بالجامعات الإماراتية في تغريدة سابقة أن "من اخبار هذا الأسبوع الذي لم يحصل على حقه من الاهتمام والتقدير ويؤكد ان غزة لا تغيب عن بال الإمارات لحظة واحدة ويشير ان الإمارات ستكون في مقدمة الدول التي ستعمل على اعادة اعمار غزة ولو كره الاحتلال الاسرائيلي".


ونظمت الإمارات وأعضاء حاليين ومقبلين على مجلس الأمن زيارة يوم في 10 ديسمبر إلى معبر رفح الواقع على الحدود بين مصر وقطاع غزة، بادعاء الاطلاع من أعضاء المجلس على المعاناة الشديدة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني الشقيق في غزة وأوضاعهم الإنسانية الصعبة بسبب الحرب "الإسرائيلية" على غزة.


إلا أن أحمد حفصي كشف عبر @ahafsidz نقلا عن وسائل إعلام عبرية "عن سفر ما يزيد عن مائتي ألف إسرائيلي إلى دولة الإمارات خلال الأسابيع الأربعة الماضية هربا من تداعيات حرب غزة".


وأضاف إهداء لعبدالخالق (مدعي حب غزة) أنه "بحسب وسائل الإعلام العبرية فإن الإمارات لا سيما دبي برزت كوجهة مفضلة للإسرائيليين للسفر إلى الخارج هربا من حرب غزة وخشية على حياتهم".

https://twitter.com/ahafsidz/status/1734564272993189958


وقالت قناة المعرفة @MilitaryDz: "المتحدث باسم حكومة الكيان الصهيوني لأهل غزة : لماذا لا تريدون أيها الغزيون العيش كالإماراتيين ؟ .. لديكم شواطئ جميلة ومواهب ما يمكن من تحويل غزة إلى جنة !! .. أصبح الصهاينة يضربون المثل بدويلة الإمارات في الخضوع والخنوع".

https://twitter.com/MilitaryDz/status/1732474908133765315

 

أما الناشط الإماراتي أحمد الشيبة النعيمي فكشف أن إدارة الإمارات التي يتمناها (لا سمح الله) للإمارات على غزة ستكون مثال للقمع والمصادرة ومحاربة الفكر الإسلامي لاسيما من يرفعون لواء المقاومة أو الجهاد في سبيل الله، فنشر @Ahmad_Alshaibah عبر (اكس)، فيديو له وهو يتظاهر في لندن تضامنا مع غزة، وكتب "اليوم و نحن نؤدي (منكر) المظاهرات في وسط #لندن .. مئات الآلاف من المتظاهرين (المبتدعين) تجمعوا عند مقر البرلمان البريطاني مطالبين الحكومة بإيقاف القصف على #غزة و إدخال المساعدات.. هذا المنكر (و الحمد لله) ممنوع في بلدي #الامارات و كذلك في #السعودية .. لماذا؟ خوفاً أن يضل الناس عن هدي ولي الأمر، فيظنوا أنهم أحرار. تحية لكل الشرفاء الذين يقفون مع #فلسطين .. #فلسطين_قضية_الشرفاء .. #التطبيع_خيانة".

https://twitter.com/Ahmad_Alshaibah/status/1733601121178947846

 

غزة ودبي!

الإعلامي إسلام عقل @islamakel قال عبر (اكس): "عايزين يخلوا غزة زي دبي.. يعني بدل أرض الجهاد و المقاومة. تبقى أرض الرقص و الدعارة.. و بدل مراكز تحفيظ القرآن.. نوادي للرقص و الخلاعة.. و بدل التجارة و الزراعة.. تبقى غسيل أموال و تجارة في الممنوع.. ليس بالخبز وحده يحيا الإنسان يا منبطح".


https://twitter.com/islamakel/status/1734642998879695021

 

وشاركه الرأي أحمد @AhmedKa89441326، فاستعرض مساوئ إدارة الإمارات غزة، "مش هوا لوحده الي بيلمح لكدا دا إماراتيين وسعوديين والمفروض ان ده يلفت نظرك لمكرهم.. هما عايزين يدخلوا غزة ويسيطروا على خيراتها مستثمرين إماراتيين بقى سعوديين مصريين المهم انهم يدخلوا غزة.. هما بيحاولوا يعملوا اغراء لأهل غزة لكن مكرهم ليس له فائدة.. حفظنا الله من صهاينة العرب والغرب".


https://twitter.com/AhmedKa89441326/status/1734644443381207267

 

سيأتون بدحلان

حساب محمد الأهوازي @Mohamedahwaz922 قال: "الخطة المشتركة بين #الإمارات و #إسرائيل لمستقبل غزة هي تعيين #محمد_دحلان رئيساً.. دحلان (المستشار الأمني ​​لبن زايد) ولد في غزة ويشتبه في تورطه في اغتيال عرفات، ولهذا السبب تم طرده من فتح.. ابن زايد على استعداد لدفع ثمن تدمير حـ،ـ،ـماس، ومن ثم سيتم إدارة قطاع غزة من قبل دميته".

https://twitter.com/Mohamedahwaz922/status/1734628615000907823