احتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما موقع (أكس) بهاشتاج #غزه_مقبرة_الغزاة بعد أن تمكنت المقاومة حماس والجهاد الإسلامي وفصائلها في غزة من اعطاب أو تدمير  كلي لدبابات وآليات العدو الصهيوني العسكرية وبلغت نحو 136 دبابة وآلية عسكرية "إسرائيلية"، دمرتها كتائب القسام بشكل كلي أو جزئي منذ بداية الحرب البرية في قطاع غزة..


https://twitter.com/mido_elshaboury/status/1721599896527020042

وقال الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة، إن "مجاهدينا مستمرون في القتال والتصدي للعدو في كل المحاور".

 وأكد أبو عبيدة في كلمة متلفزة بثت اليوم الأربعاء، أن القسام وثقت تدمير مجاهدينا 136 آلية عسكرية إسرائيلية تدميرا كليا أو جزئيا خلال المعارك المستمرة، مشيرا إلى أن الاحتلال، يتفادى الالتحام الكامل مع مقاتلي الكتائب.

 وأضاف، أن سلاح القنص يواصل استهداف جنود الاحتلال وسلاح المدفعية دك التحصينات، موضحا أن القسام تناور بقوات النخبة، ونلتف خلف خطوط الاحتلال العسكرية


ونقل محمد شوقي @msh16777 عن العميد الراحل صفوت الزيات تحليله بمقطع فيديو للمعركة كأهم محلل عسكري واستراتيجي مصري بقوله "7 أكتوبر أداء رائع للمقاومين ويأسروا ظباط كبار بملابس النوم .. أصيب الإسرائيلوين إصابة بالغة لم يشهدوها فى تاريخهم.. من الآن وإلى الأبد كسر الأمن الإسرائيلي".


https://twitter.com/i/status/1721599733729210683


واستحضر حساب عبدالرحمن دويب @Sabdo_salem96 في الهاشتاج خواتم بيانات الناطق الرسمي العسكري باسم كتائب القسام (ابو عبيدة) / "#وإنه لجهاد .. نصرٌ أو إستشهاد".

وغرد د محمد أحمد الیوسفي @alyoiusefi "لا خوف ولا قلق فمن يحمي غزة هو الله و أمريكا والغرب هم من يحمي العدو الصهيوني.. والانتصار ليس مشروط بامتلاك بكثرة العدد والسلاح، إنما بالإيمان والعقيدة،و ان تكون صادقا مع الله، كل المعارك التي انتصرنا فيها كنا اقل عدداً و عدة، والتاريخ يشهد لنا.".


وكتبت ندي عبدالعليم @__N_____d ، "تفوح في الأرجاء رائحه عفن.. معلنه عن نفوق العرب.. مظاهرات ف دول أوروبا ودول العرب حتى الكحه مكتومه.. لا حول ولا قوة الا بالله ".

https://twitter.com/__N_____d/status/1721597485301281034