وافق الدكتور سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب استمرار المكتسبات المالية لموظفى المجلس، بدءا من اليوم التالى لتشكيل هيئة مكتب المجلس كما هى، والتى تبدأ بطرح 25 جلسة كحد أدنى كبدل جلسات بصفة مستمرة أثناء انعقاد المجلس فى العطلة البرلمانية.

كما وافق الكتاتنى على مساواة العاملين بمجلس الشعب أسوة بمجلس الشورى، وذلك بناء على التقرير الذى تقدم به النائب محمد عبد العليم داوود وكيل المجلس، بالإضافة إلى إشراف الجهاز المركزى للمحاسبات على الصرف من صندوق العاملين بالمجلس وإخضاعه للرقابة، كما تضمنت موافقة الكتاتنى على تشكيل لجنة لمتابعة كل ما يتعلق بشئون العاملين وتفعيل دورها، ويضم إليها عضوان بلجنة القوى العاملة لحين إجراء انتخابات نقابة العاملين بالمجلس، على أن يتم النظر فى كافة مشاكل العاملين بالمجلس تباعا.

من جهة أخرى أكد الدكتور سعد الكتاتني، رئيس مجلس الشعب، أن قيادة المجلس ليس لديها ما تخفيه عن الإعلام وخصوصًا الصحافة.

وقال الكتاتني بعد لقائه محمود نفادى، رئيس شعبة المحررين البرلمانيين اليوم، إنه سيعقد أول لقاء له مع المحررين البرلمانيين المعتمدين بالمجلس الأسبوع المقبل وعقب الجلسات للاستماع إلى آرائهم وأسئلتهم حول أسلوب العمل بالمجلس وقضايا الرأى العام المثارة حاليًا - بحسب بوابة الأهرام.

وقال الكتاتني إن قيادة المجلس لن تتأخر عن تيسير مهمة عمل الصحفيين البرلمانيين المعتمدين بالمجلس من أجل أداء واجبهم فى النقل الأمين لجلسات المجلس وللمناقشات التى تدور فيه.