12/07/2010

نافذة مصر / نواب إخوان

في سقطة جديدة تضاف إلى سقطاتها المتعددة أدعت جريدة الأهرام أن النائب محمد عبد الرحمن (عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بمجلس الشعب) لم يتحدث أبداً في البرلمان ، ونسبته إلى دائرة العدوة بمحافظة المنيا مع كونه ممثلا لدائرة المراغة بمحافظة سوهاج.

وقد أرسل النائب تكذيبًا للجريدة حول ما نسبته  إليه وطالبها بنشر التكذيب في نفس الصفحة ، وبنفس المساحة التي نشر بها الخبر مع الاحتفاظ بكافة حقوقه التي يخولها له القانون والدستور.

واتهم النائب الجريدة بتعمد إخفاء الحقائق وتشويها , خاصة وانه قد شارك بأكثر من 50 مرة بالكلمة والمداخلة والتعقيب وتصحيح الواقعة , وتقدم بعدد 199 بيان عاجل وسؤال وطلب إحاطة وطلب مناقشة  .

وأكد النائب أنه يشرفه الانتماء إلى كتلة الإخوان المسلمين والتي أشادت بأدائها المنصة حيث أقر رئيس المجلس بأن المعارضة أثرت الحياة النيابية وأن هذا الفصل هو الأقوى منذ عرفت مصر الحياة البرلمانية .

وأضاف عبد الرحمن أن الصحفي كاتب الموضوع لم يكلف نفسه التحقق من الدائرة التي أمثلها وقد نسب إلي دائرة العدوة وهي أحدى دوائر محافظة المنيا ، والحقيقة التي غابت عنه  أنني أتشرف بتمثيل دائرة المراغة وهي أحدى دوائر محافظة سوهاج .