21 / 6 / 2009

الاسكندرية – محمد صلاح

 

وجهت حركة معلمون بلا نقابة الدعوة إلى جميع العاملين بالتعليم إلى الوقفة الإحتجاجية الكبرى والتى تنظمها الحركة يوم الأربعاء الموافق 24/6/2009م الساعة السادسة بعد العصر أمام نادى الشاطئ للمعلمين برشدى على البحر والذى بحضور مجموعة من أعضاء مجلس الشعب ووكالات الأنباء المحلية والعالمية وجمعيات حقوق الأنسان .

 

جاء ذلك بعد أداء أختبارات الكادر بدون تدريب ولا معنى أو هدف سوى إهانة المعلم وإهدار المال العام وموقف النقابة السلبى والمخزي ضد المعلم والتسويف والمماطلة فى فتح النادى بالشاطئ لأستمرار نزيف النهب والسرقة وذلك وفق ما جاء فى بيان لهم تلقى موقع " نافذة مصر" نسخة منه .

 

 وطالبت الحركة بضرورة سرعة فتح نادى المعلمين بالأسكندرية فوارا وعدم الأعتداد بإختبارات الكادر بالإضافة إلى صرف المرحلة الثانية من 1/7/2008م وفقا للقانون الصادر من مجلس الشعب وبأثر رجعى وفتح باب الترشيح لانتخابات نقابة المعلمين بإشراف قضائى كامل عليها وانتداب مراقبة الثانوية العامة داخل المحافظة .

 

كما أكدت الحركة على أن الكادر حق لجميع العاملين فى الحقل التعليمى دون تفرقة ( الأداريين والعامل وغيرهم ) وجددت المطالبة بزيادة معاش النقابة من 120 جنيه إلى 500 جنيه مؤكدين على أن كافة الخيارات مفتوحة للمعلمين لنيل حقوقهم المسلوبة .