أخبار النافذة

الرياضة

أوباميانج: أنا وبيبي نشبه صلاح وماني.. ولاكازيت يقوم بدور فيرمينو

قال الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال إن فريقه قادر على تقديم ثلاثي هجومي يناطح ثلاثي ليفربول الشهير، المكون من المصري محمد صلاح، السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينو، وذلك قبل مواجهة الفريقين بالجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعاقد آرسنال مع الإيفواري نيكولا بيبي من صفوف فريق ليل الفرنسي، مقابل 72 مليون جنيه إسترليني، لينضم إلى مهاجمي الفريق أوباميانج والفرنسي أليكساندر لاكازيت، الذين تألقا خلال الموسم الماضي.

وقال أوباميانج في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: "كما شاهدنا في الموسم الماضي، ليفربول لعب بثلاثي هجومي، وظهروا بشكل مميز جدًا، لماذا لا نفعلنا نحن أيضًا؟ أعتقد أننا قادرون على ذلك."

وأكمل المهاجم الجابوني: "أرى العديد من الأمور المتشابهة بيننا، أنا وبيبي نتمتع بالسرعة، مثل ماني وصلاح، في الوقت الذي يتحكم فيه لاكازيت بالكرة بشكل مميز، مثلما يفعل فيرمينو، لذلك نعم نحن متكافئون."

ويتشارك فريقا ليفربول وآرسنال في صدارة جدول ترتيب بريميرليج، حيث جمعا ست نقاط من انتصارين في الجولتين الأولى والثانية، ويحتضن ستاد "أنفيلد" مواجهتهما، في السادسة والنصف مساء غد السبت.

التعليقات / عدد التعليقات (0)

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة