نظم عمال "شركة النصر لصناعة الكوك"، وقفة احتجاجية صباح اليوم الإثنين، داخل الشركة، وأغلقوا أبواب المصنع ومنعوا دخول أو خروج أعضاء إدارة الشركة، للمطالبة بعدة مطالب على رأسها صرف الأرباح السنوية وإقالة مجلس إدارة الشركة ورئيسها.
 
وأصدر عمال الشركة البالغ عددهم نحو 2500 عامل، بيان رقم (1)، طالبوا فيه حكومة الانقلاب بالتدخل لإنقاذ الشركة من الانهيار، بحسب البيان، مؤكدين حرصهم على مصلحة الشركة واستمرار العمل، مهددين بالتصعيد حال عدم تنفيذ مطالبهم.
 
وطالب العمال بصرف مكافأة الإنتاج السنوية "الأرباح" على غرار السنوات السابقة، مؤكدين أن خسائر الشركة يتحملها مجلس الإدارة وليس العمال، فضلًا عن إعادة بناء البطارية الثالثة التي هُدمت منذ عام 2009 رغم تعاقب 4 رؤساء للشركة وعدم اتخاذ إجراء بشأنها حتى الآن.
 
كما طالب المحتجون بإعادة تسعير بيع طن الفحم بما يوازي سعره الحقيقي البالغ من 1600 إلى 2400 جنيه، حتى يتثنى تحقيق هامش ربح للشركة، بالإضافة لإقالة رئيس مجلس إدارة "الشركة القابضة للصناعات المعدنية"، المهندس زكي بسيوني بصفته المسئول الأول عن الشركة، وكذلك مجلس إدارة شركة الكوك ورئيسها ومحاسبتهم على خسائرها.