قتل رقيب شرطة بمحافظة كفر الشيخ ،اليوم الإثنين، شابًّا في العشرين من عمره بطلق ناري في رأسه بسلاحه الميري لأسبقية السير في الطريق ،ضمن مسلسل البلطجة الأمنية لضباط داخلية الانقلاب المستمرة.
 
وكان إخطاراً من المواطنين ،يفيد بوفاة خالد حسام أبو دية، 24 سنة،صاحب مصنع أيس كريم، على يد "ا.ا" رقيب شرطة،مؤكدين أن القتيل وشقيقه محمد، كانا عائدين من مدينة بيلا وفى طريقهما للحامول، وقبالة قرية إبشان صادفهما رقيب الشرطة يستقل سيارة متجهًا لبيلا، ونظراً للزحام احتكت مرآتا السيارتين.
 
وواصل محمد وشقيقه خالد السير في اتجاههما للحامول، ولكن رقيب الشرطة عاد لهما فحدثت معاتبه بينهما تطورت لمشادة، فأطلق رقيب الشرطة النار تجاه محمد فأخفض رأسه لتصيب الطلقة رأس شقيقه خالد، ليلقى حتفه في الحال، فيما قام الأهالي باحتجاز الشرطي واقتياده لمركز شرطة بيلا.
 
في سياق متصل، بدأ رئيس نيابة بيلا التحقيقات، تحت إشراف المستشار محمد الزنفلي المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ، في مقتل خالد حسام أبودية 24سنة، صاحب مصنع آيس كريم، ويقيم بمدينة الحامول على يد "السيد أ.أ.ا"، 39 سنة، رقيب شرطة ، يقيم بقرية إبشان بمركز بيلا، بطلق ناري، كما يتواجد بنيابة بيلا محمد شقيق المجني عليه خالد، الذي كان بصحبته وقت وقوع الجريمة.