واصل ثوار مدينتي فاقوس وأولاد صقر بمحافظة الشرقية ويوسف الصديق بالفيوم صباح اليوم ثوريات أسبوع "اتحدوا تنتصروا" التي دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية ضمن موجة ثورة حتى النصر والممتدة حتى ٢٥ يناير ٢٠١٦ رفضا للانقلاب العسكري وجرائمه.
 
ونظم ثوار الشرقية من فاقوس مسيرة سبقتها وقفات وسلاسل بشريه على طريق فاقوس الإسماعيلية من أمام الصالحية، فيما نظم ثوار أولاد صقر وقفات وسلاسل بشرية بمدخل المدينة بمشاركة من الأهالي ونساء ضد الانقلاب وأسر الشهداء والمعتقلين وشباب الحركات الثورية الرافضة للانقلاب العسكري.
 
كما نظم ثوار الفيوم بمركز يوسف الصديق من أمام قصر الجبالي سلاسل ووقفات تندد بجرائم العسكر وتردي أحوال البلاد وتفاقم المشكلات وتأكيدًا لتواصل النضال والحراك الثوري.
 
وأشعل شباب الحركات الثورية خلال التظاهرات المتنوعة حماس الثوار بالهتافات والشعارات المناهضة للانقلاب وجرائمه والمنددة بتردي أحوال البلاد وتفاقم المشكلات وفشل النظام الانقلابي وحكوماته في التعاطي معها بحلول عمليه ما أثقل كاهل المواطنين بالأعباء يومًا بعد الآخر.
 
رفع الثوار خلال التظاهرات المتنوعة أعلام مصر وصور الرئيس محمد مرسي وصور الشهداء والمعتقلين ولافتات تحمل عبارات التأكيد على تواصل النضال والحراك الثوري رغم جرائم سلطات الانقلاب حتى رحيل العسكر وإعدام قائد الانقلاب وعودة الحقوق المغتصبة والقصاص لدماء الشهداء والإفراج عن المعتقلين.
 
كان ثوار الشرقية قد انتفضوا أمس الجمعة بأكثر من ٢٥ تظاهرة على مدار اليوم كان أبرزها من مدينة فاقوس وأبو حماد والحسينية والإبراهيمية وأبو كبير وكفر صقر والزقازيق والقرين والعاشر من رمضان ومنيا القمح وبلبيس وديرب نجم والعدوة بههيا مسقط رأس الرئيس محمد مرسى والخضارة ومباشر بالإبراهيمية وميت حمل وإنشاص الرمل ببلبيس والعباسة بأبو حماد.
 
فاقوس 
أولاد صقر 
قصر الجبالي بالفيوم