واصل ثوار فاقوس بمحافظة الشرقية لليوم الثالث على التوالى من أسبوع "ثورة الكرامة" حراكهم ونضالهم الثورى، ونظموا صباح اليوم الأحد وقفات وسلاسل بشرية على طريق فاقوس الإسماعيلية، هتفت بسقوط الانقلاب العسكرى، ونددت بالانتهاكات والجرائم التى ترتكب بحق مِصْر وشعبها وتردي أحوال البلاد وتفاقم المشكلات.

وألهب شباب الحركات الثورية حماس المشاركين بالهتافات والشعارات المناهضة للانقلاب العسكرى والمطالبة برحيل العسكر، والمؤكدة على تواصل النضال وسط تفاعل من المارة ومشاركة متميزة لأسر الشهداء والمعتقلين ونساء ضد الانقلاب، رافعين أعلام مِصْر وصور الشهداء والمعتقلين، وصور الرئيس محمد مرسى وشارات رابعة العدوية.

واستنكر الثوار حالة التردى التى تجتاح البلاد فى ظل حكومات النظام الانقلابي، وضنك المعيشة، والعبث بمقدرات البلاد، وتدنى مكانة مِصْر بين الأمم والانتهاكات الممنهجة بحق مِصْر وشعبها من قبل سلطات الانقلاب العسكرى الدموى الغاشم، مطالبين بالانتصار للحرية والكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية.

كان ثوار الشرقية قد انتفضوا، أمس ليلا من مدينة أبوحماد، تواصلا للفعاليات التى انطلقت نهارًا من فاقوس وأولاد صقر، تأكيدا على تواصل النضال والحراك الثورى حتى يتم القصاص لدماء الشهداء والإفراج عن المعتقلين، وعودة جميع الحقوق المغتصبة   ومكتسبات ثورة 25 يناير.

http://bambuser.com/v/5981199