التحالف يدعو لموجة ثورية هادرة تحت شعار "ثورة حتى النصر"


يوما بعد يوم تتقدم ثورتنا نحو هدفها النهائي وهو إسقاط حكم العسكر واسترداد المسار الديمقراطي وتحقيق أهداف العيش والحرية والعدالة الإجتماعية والكرامة الإنسانية.

ومع صمود وتقدم ثورتنا تتآكل سلطة الانقلاب يوما بعد يوم، ويسارع حلفاؤها وكفلاؤها في الداخل والخارج للتنصل منها والقفز من سفينتها الغارقة، كما يسارع من هللوا للانقلاب وساندوه للقفز من سفينته وينضم بعضهم إلى صفوف الثورة بعد أن ظهرت له حقيقة الإنقلاب عارية، فيما لايزال البعض مترددا، وهؤلاء ندعوهم أن يحسموا أمرهم وينهوا ترددهم بالانضمام إلى صفوف الثورة مجددا، بهدف تسريع القضاء على هذا الحكم العسكري والعودة للحكم المدني الذي أنتجته ثورة يناير.

ومع هذا الصمود والعطاء ومع الاقتراب من موعد الموجة الثورية الكبرى في يناير المقبل فإن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب يدعو كل الأحرار للمشاركة في موجة ثورية هادرة وممتدة حتى 25 يناير المقبل بعنوان "ثورة حتى النصر" ويدعو التحالف جموع الشعب المصري الكريم للإصطفاف فى وجه عصابة الدم والفساد والاستعمار لتعود مصر دولة للشعب لا دولة للصوص والعملاء. 

كما يؤكد التحالف أن يديه مفتوحتان لكل شرفاء الوطن لاستعادة مسار الحرية والكرامة الانسانية وليكون الشعب هو صاحب الكلمة وصاحب السلطة بعيدا عن أي هيمنة نخبوية أوخارجية 
إن أي تأخير في إسقاط هذا الحكم العسكري الإنقلابي يغريه بارتكاب المزيد من عمليات القمع والانتهاك لحقوق الانسان، وتعذيب السجناء، وقتل المزيد من المصريين في البيوت أو الشوارع او أماكن الإحتجاز، واعتقال المزيد من اصحاب الراي والكتاب والصحفيين المحترمين الذين يجتهدون في كشف خيانته وفساده وفشله، وها أنتم ترون السفاح الأكبر يذهب لشرطته ليشكرها على انتهاكهاتها المتكررة. وإننا إذ نستعد لليوم العالمي لحقوق الإنسان في العاشر من ديسمبر فإننا نلفت أنظار كل الأحرار والمخلصين في العالم إلى ما يجري في مصر من قمع وانتهاك، مطالبين الجميع بالضغط على حكوماتهم لوقف دعمها لعصابة القتل والتدميرفي مصر.

إننا نؤكد أن الثورة مستمرة، وأن البركان قادم، وأن ساعة الخلاص قد إقتربت، وأن الميدان يتسع للجميع، ومن نكص فإنما ينكص على نفسه.

والله أكبر والنصر للثورة
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب