نافذة مصر

كشف الدكتور جمال عبد الله، مدرب نادي الزمالك الأسبق وعضو اللجنة الرياضية بجماعة الإخوان المسلمين، عن أن الجماعة تنوى المشاركة في انتخابات مجلس إدارة النادي القادمة، والمقرر إقامتها فى الثامن والعشرين من شهر سبتمبر المقبل.

وأكد عبد الله، في تصريحات نقلها موقع حزب "الحرية والعدالة"، أن اللجنة الرياضية تدرس في تلك الفترة شكل المشاركة، سواء بالدفع بمرشحين على بعض المناصب خلال الانتخابات أو من خلال تأييد بعض المرشحين المناسبين خلال تلك الانتخابات.

وأوضح أن الجماعة وحزب "الحرية والعدالة" يسعيان للمشاركة في انتخابات نادي الزمالك، وكذلك كافة الانتخابات التي ستقام خلال الفترة القادمة في الأندية والهيئات الرياضية، وذلك لمحاولة المشاركة فى التطوير والمساهمة في إصلاح المنظومة الرياضية، وهو ما يجب على كافة الأحزاب والكيانات السياسية القيام به فى تلك المرحلة بعد انتهاء عهد التهميش والإقصاء.

وشدد عبد الله على أهمية الدور الذي تلعبه الأحزاب في الحياة الرياضية، لافتا إلى ضرورة قيام تلك الكيانات بدورها في تنمية المجتمع من كافة النواحي؛ للارتقاء بالبلاد في جميع المجالات وعدم التركيز على النواحي السياسية فقط.