انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورًا تظهر التزاحم والتكدس الشديد لطلاب الفترتين الصباحية والمسائية بمدخل مدرسة المرج الرسمية لغات التابعة لإدارة المرج التعليمية بالقاهرة.

وعبر أولياء الأمور عن استيائهم من المدرسة بسبب التزاحم الشديد، بسبب تواجد الفترتين، حيث كتبت سارة صلاح، إحدى أولياء الأمور: الوضع في المدرسة كارثي ولو فضل كدة محدش هيأمن على ولاده، واحنا ممتنعين عن الحضور ودفع المصاريف غير لما ترجع المرج الرسمية لغات فترة واحدة وولادنا ياخدو كل حقوقهم في المدرسة.

وقالت منار مجدي: مدرسه المرج التجريبية، معروف إن كثافتها عالية، لأنها المدرسة التجريبية الوحيدة على مستوى الإدارة، ومعروف إن مشاكلها كتير جدًا، ولا يوجد مسؤول يحاول حلها، بل في تزايد بسبب الكثافة، وحصل ما لا يحمد عقباه من تصادم بين خروج ودخول الفترتين وخناقات وضرب وتصادم وتواجد أولياء أمور براعم أمام باب المدرسة من الساعة 12، متسائلة: يا ترى في حل للمشكلة ولا يبقى الوضع كما هو عليه من سيئ لأسوأ، وبدل من حل المشاكل نجعلها تتفاقم وتزيد؟، نتمنى وجود حل يرضى جميع الأطراف.

واستكمل أولياء الأمور في شكواهم: مش هيبصوا للمدرسة إلا لما تبقى مشكله رأي عام وحد يموت فيها، سواء طالب أو ولي أمر أو مدرس، مستغيثين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتدخل لحل الأزمة فورا، حفاظا على سلامة جميع الطلاب.