أعلن جمهور نادي الزمالك في نهائي السوبر المصري للكرة الطائرة رفضه تفاوض إدارة النادي حول عقد رعاية مقدم من شركة مشروبات غازية "مقاطعة" وهي شركة كوكا كولا. 

 

وكانت هتافات جمهور نادي الزمالك: "مشروب الدم... مش عاوزين.. في المقاطعة.. مكملين" 

 

وهتف جمهور الزمالك ضد التفاوض مع "كوكاكولا" لرعاية النادي.

 

وتدور مفاوضات حالية بين إدارة نادي الزمالك وشركة "كوكاكولا" بعد الحديث عن اقتراب رعايتها للنادي الأبيض.

 

وقالت بنت الجنوب‏ @saraislam21: "أرفض بشده رعاية كوكاكولا لفريقي .. حتى لو كانت رعايتهم سـببًا لتعاقد .. الزمالك مع النجوم والفوز بالبطولات.".


وعب هاشتاج  #ارفض_رعايه_كوكاكولا_للزمالك، أضاف أحمدوف @a5medv، "أنا مشجع زملكاوي، أرفض رعاية كوكاكولا الداعمة للكيان المحتل لفريقي، أرفض كل ما يأتي من داعمي الكيان المجرم لفريقي حتى لو دعمهم ورعايتهم بتجيب كل نجوم وبطولات العالم.

 


أما حساب المختلط (وهو اسم قديم للنادي الأبيض) @MokhtalatOff قال "جماهير الزمالك " الحره " لا تقبل بوضوع لوجو شركه كوكاكولا علي تيشرت ناديها.. جماهير الزمالك " الوفية للقضية " لن تبيع اخواتها لأجل لعبه ترفيهية.".



ولاقت هتافات جماهير الزمالك المصري في قاعة "اتحاد الشرطة" بالعاصمة القاهرة، ضد تفاوض إدارة النادي حول صفقة رعاية شركة "كوكاكولا" ترحيباً كبيراً وإشادة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي.

 

ووصفت الجماهير التي هتفت بصوت موحد المشروب الغازيّ التابع للشركة الأمريكية بأنه "الدم"، رافضة الأموال التي ستجلبها الصفقة للنادي، في إشارة إلى دعم واشنطن للعدوان الإسرائيلي على غزة.

 

وتواجه منتجات الشركة الأمريكية مقاطعة شعبية واسعة في مصر وكذا عدد من دول العالم، إذ تشن إسرائيل حرباً مدمرة على غزة بدعم أمريكي منذ 7 أكتوبر 2023، مخلِّفةً عشرات الآلاف من الشهداء والمصابين معظمهم من النساء والأطفال.

 

وتُعرف جماهير الأندية المصرية بدعمها لفلسطين وتضامنها مع غزة طيلة العدوان الإسرائيلي المدمر.

 

وكتبت "وايت نايتس" بياناً على صفحتها الرسمية على منصة إكس قالت فيه: "مِن داخل نادي الزمالك؛ هذا الكيان الذي كان دائماً وأبداً صاحب المواقف الوطنية بجانب وطننا وجانب القضية الفلسطينية".

 

وأضاف: "نحب أن نقول كما كُنا دائماً إن قلوبنا مع فلسطين وأهالينا في غزة وما يتعرضون له، ونأمل مِن الله -عزّ وجل- أن يزيح هذه الغمة ويحفظ أهالينا ويرحم الشهداء وتعود الأرض إلى أصحابها وهُم سالمون".