أعلن تامر مصطفى، مدرب مودرن فيوتشر، جاهزية فريقه لخوض مواجهة إياب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام الزمالك، غدا الأحد، باستاد القاهرة.



وخسر فيوتشر أمام الزمالك في لقاء الذهاب على استاد السلام يوم الأحد الماضي بنتيجة 2-1.



وقال مصطفى، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: "لم يحالفنا التوفيق في جولة الذهاب، وحاولنا الخروج بنتيجة إيجابية، ولكن المهمة الآن أصبحت محددة في لقاء الإياب بالفوز بفارق هدفين".

 

وواصل: "أضعنا عدة فرص في لقاء الذهاب وسنلعب بأسلوب هجومي في مباراة الإياب لأننا ليس لدينا ما نخسره".



وأضاف: "نلعب مباراة الإياب من دون ضغوط، ونسعى لتقديم مباراة تليق بنا، وما زلنا متمسكون بآمال التأهل إلى نصف النهائي".



وأتم تصريحاته قائلا: "الزمالك منافس كبير والجميع يعلم قدراته، ولكن مودرن فيوتشر يملك عناصر مميزة ذو خبرات ويستطيع التعامل مع اللقاء".

 

وأكد أن الأجواء في الفريقين حزينة للغاية في آخر 48 ساعة بسبب الظروف القاسية بوفاة المعد البدني محمد مدحت في الزمالك بجانب وفاة والد مروان محسن لاعب مودرن فيوتشر.



وأتم قائلاً:" لم نخرج من الكونفدرالية وبطاقة التأهل إلى نصف النهائي في المستطيل الأخضر، ونملك لاعبين قادرين على تحقيق التأهل".



من جانبه، أكد خالد رضا مدافع فيوتشر أنه لا توجد مباراة صعبة وأخرى سهلة موضحاً أن مباراة الذهاب كانت بمثابة الشوط الأول ومازال هناك شوط ثانٍ.



وأتم قائلاً:" التوفيق غاب عن مودرن فيوتشر في المواجهة الأولى ويحالفنا التوفيق ونحقق الفوز.. ونعلم حجم الزمالك، ولكننا نسعى لتحقيق التأهل".