تفاعل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مع كلمة (عمل المفسدين) بعد غرق موقف سيارات محطة مصر بالإسكندرية بسبب هطول الأمطار، بعد أيام من افتتاح السيسي له، في، واحدة من مشروعاته التي تكشف تكرر الفشل في سبوبة السيسي من الإعلان عن مشروعات غير مكتملة يسندها لمن يريد بالأمر المباشر، كما انهار مدرج صالة حسن مصطفى التي أنفقت عليها الدولة مليار ونصف المليار بالإسناد بالأمر المباشر للهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وطرح السيسي قناة السويس للاستمثار الأجنبي بشهادة الفريق مهاب مميش !!

وعن فساد الصالة المغطاة قال محمد (@mohamed041979): "الصاله دي عملتها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وسلمتها سنه 2019 .. استمرار الوضع علي ما هو عليه اصبح مستحيل..".

وذهب حساب (الكومندا المهم أدم): إلى مباشرة اتهام السيسي "السيد عبد الفتاح السيسي(...) لقد استبديت انت ورجالك وطغيت وتجبرت ولقد سولت لك نفسك بأنك امتلكت كل شئ.. فدمرت وقتلت واستحللت أموال الناس ونهبت مقدرات الوطن،، ان الله لا يصلح عمل المفسدين فانتظر عقاب المفسدين في الأرض في الدنيا والاخره ،انا معك منتظرون".

وجزم هيما (@als3eedy2010)، أن "السيسي وعصابته من العسكر هم من اوصلوا البلاد الي هذه الحاله .. ونجد من الاقتصاديين من يحاولون ايجاد الحلول .. هم السبب في كل مانحن فيه ونعانيه .. ولا يوجد سوي حل وحيد.. رحيلهم باي شكل وان تحصل مصر علي اخلاء سبيل من حكم العسكر.. اي حلول في وجودهم.. لن تصلح لن تجدي .. ان الله لايصلح عمل المفسدين".

وأضاف موسى (MouS A)، "حد يقول لل سيسي ٣ حاجات:
١- ان الله لايصلح عمل المفسدين
٢- مفيش بلد بتقوم من غير عليم و صناعه و زراعه وقطاع خاص
٣- ابقي غير الرخامه اللي متعلقه فوق المقبره بتاعتكم وصلح الايه حتي لو انت يهودي متحرفش في القران..

وأضافت سارة (@Saraalqaderi)، "من يظن أن سنة الله في الكون معطلة فقد خرج بإيمانه عن الإسلام الصحيح.. العدل أساس الملك.. الظلم ظلمات.. من قتل يقتل ولو بعد حين.. من ظلم سيذوق من الكأس.. إن الله لا يصلح عمل المفسدين.. العاقبة للمتقين.. مهما كان ميزان العدل مائل سيأتى اليوم الذى ينعدل فيه رغما عن الجميع فالعدل سنة الله في الكون..  السيسي "عمل المفسدين".

وعلق (الزيبق)، "إن الله لا يصلح عمل المفسدين السيسي اضاع مستقبلنا .. قناه السويس خط احمر".

وأشار حساب (@AL_65960845)، إلى عدة نواحي للإفساد ضمنها السيسي "سد النهضة، تيران وصنافير، سعر الدولار، رفع الدعم، الشحاته من قطر، ملكة السماء، القصور السيسية، جيش الكفتة والطماطم..فهمت من الان هو الشجرة القذرة؟ هانت إن الله لايصلح عمل المفسدين".

وعن الحديث عن دعم السيسي وتمويله للخروج من الأزمة قال (عوف الاصيل): "السيسي لو جابوا له مال قارون لن ينقذه من الفشل الذي احل به وبعصابته والسبب "ان الله لايصلح عمل المفسدين..."وسيعيش هكذا تخريبا وتدميرا في البلاد وافقارا للعباد الى ان يقضي الله امرا كان مفعولا".

وأيده أحمد أبو مؤمن ".. فقراء ماسر (مصر) يئنون تحت سياط الأسعار.. ويعضون أناملهم حيث لا ينفع الندم.. أهل الفساد والسيسي عدو الله .. لم ينصروا مظلوم ولم يحافظوا على الوطن.. وكيف يصلح عمل المفسدين؟؟.. {إنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ المُفْسِدِينَ}".

الطريف أن السيسي ردد الآية الكريمة (إنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ المُفْسِدِينَ) وقال وهو الكذوب "الله لا يصلح عمل المفسدين وأي حد عايز يعمل حاجة ضد البلد مش هيكسب أبدا".

وأضاف في مرة ثانية "إن الله لا يصلح عمل المفسدين.. لو احنا مفسدين ربنا مش هيقف معانا!"!