8/07/2009

تهجم مذيع أمريكي على الإسلام، واصفًا إياه بـ"الدين المتخلف الذي يستعبد السود"، زاعمًا أن الإسلام هو الدين الوحيد على الأرض الذي "ما زال يمارس العبودية"، على حد تعبيره.

واتهم المذيع الأمريكي جيم كوين ـ في حلقة من برنامجه "حجرة الحرب مع كوين وروز"، الذي تبثه محطة "كلير تشانل" الإذاعية ـ الإسلام بأنه الدين الوحيد.. على كوكب الأرض الذي ما زال ينخرط في العبودية".

 وقال كوين في الحلقة التي بثتها الإذاعة الخميس 2 يوليو الجاري: "ما يدهشني هو عدد السود في هذا البلد الذين يعتنقون الإسلام.. نحن لدينا شيء قديم يُسمى أمة الإسلام التابعة للويس فرقان" .

ويشن المذيعون المحافظون هجومًا دائمًا على الإسلام في محطات الإذاعة الأمريكية، حيث وصف الإذاعي الأمريكي نيل بورتز المسلمين بالصراصير في برنامجه في أغسطس 2007. كما سب المذيع الأمريكي مايكل سافيدج المسلمين بشكل غير مسبوق في برنامجه في أكتوبر 2007؛ حيث طالب المسلمين "بوضع دينهم في مؤخراتهم"، كما دعا إلى ترحيل المسلمين من أمريكا.

يذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية شهدت الأسبوع الماضي مقتل أحد الأئمة الأمريكيين، بعدما وُجد محروقًا داخل شقته في وقت مبكر الأسبوع الماضي، حيث طالب مجلس العلاقات الإسلامية-الأمريكية (كير) مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) بالتحقيق في الحادث، مشيرًا إلى أن القضية ينبغي التعامل معها على احتمال أن تكون "جريمة كراهية".

ــــــــــــــــــــــــــ

المصدر : أمريكا إن أرابيك