سادت حالة من الارتباك والتوتر على وجوه الطلاب، وأولياء الأمور، صباح الأحد، قبل دقائق من بدء امتحانات الثانوية العامة، خاصة بعد أنباء عن تسريب امتحان اللغة العربية.
 
وبدأ طلاب الثانوية العامة دخول اللجان من الساعة الثامنة صاحبًا إلى التاسعة لأداء امتحان مادة اللغة العربية، فيما انتظر أولياء الأمور أبناءهم أمام مدرسة المبتديان، التابعة لإدارة السيدة زينب التعليمة، وسط حالة من الترقب والقلق.
 
وفتحت لجان الثانوية العامة أبوابها في تمام الثامنة والنصف صباحًا اليوم لاستقال طلاب الفرقة الثالثة بالثانوية العامة لأداء امتحان اللغة العربية والتربية الدينية لأول مرة بتظام "البوكليت".

وفي سياق متصل، نشرت صفحة تحمل اسم"شاومينج بيغشش ثانوية عامة"، في الساعات الأولى من صباح الأحد، نموذجًا، على مواقع التواصل الاجتماعي، زعمت أنه خاص بأسئلة امتحان اللغة العربية المقرر أداؤه اليوم.
 
من جانبها، نفت وزارة التربية والتعليم في حكومة الانقلاب، ما تم نشره على بعض مواقع التواصل الاجتماعي وتداول على أنه نسخة من امتحان مادة اللغة العربية من امتحانات الثانوية العامة للعام الحالي، مؤكدة أن ذلك ليس له أساس من الصحة
 
ويؤدي حوالي 592 ألف طالبًا امتحان اللغة العربية في 22 ورقة ، و14 ورقة للتربية الدينية ، ويسمح للطلاب بدخول اللجان حتى التاسعة والربع ، بعدها يم منع الطالب من الدخول إلا إذا كان لدية عذرًا قانونيًا يقبله رئيس اللجنة .