بسم الله الرحمن الرحيم
بيانُ من رابطة أسر معتقلين السويس

“ولا تحسبنَّ اللهَ غافلاً عما يعملِ الظالمون”
رَحِمَ اللهُ شهداءَ الحرية الذين ضحوا بأرواحِهِم في سبيلِ تطهيرِ مصرَ مِن الفاسدين، وتحيةً واجبةً لكل المعتقلين في سجون الانقلاب العسكري المجرم.

منذ إنقلاب الثالث من يوليو عام 2013، لم تتوقف السلطة في مصر عن إستخدام كل ما تملك من سلاح و إعلام و وسائل إجرامية لإسكات الأصوات المطالبة بالحرية والشرعية والحياة الكريمة، ومنذ الإنقلاب المشئوم في مصر لا يمر يومٌ إلا ويشهد العالَمُ اعتقالَ ثوارٍ تُهمتُهم الوحيدةُ هي المطالبة بـ “عِيش .. حرية .. عدالة اجتماعية”.

تجد في مصر عموماً و في محافظة السويس خاصةً أنه لايخلو بيتٌ أو شارعٌ أو حيٌ من شهيدٍ أو مصابٍ أو معتقلٍ أو مُطَارَدٍ، حتى أصبح عدد الشهداء يتجاوز الـ 50 شهيد، و مايزيد عن 550 معتقل يتعرضون بشكل ممنهج لصنوف التعذيب في سجون الانقلاب العسكري.

و هاهو عيد الأضحى المبارك يأتي هناك وراء القضبان على رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه .. رجال وقفوا ضد الطاغوت وجنوده و حافظوا على ثباتهم و صمودهم رغم القتل و التعذيب و الاعتقال و كافة الانتهاكات التي ذاقوها هم و عائلاتهم على يد سلطات الإنقلاب .. رجال أحرار برغم قيودهم خلف الأسوار .. بذلوا كل غالٍ لديهم لنصرة الحق و نيل الحرية لبلادهم ..هؤلاء هم أحرار السويس ، الذين دارت عليهم رحى السنون في درب طويل من المعاناة والألم والقهر لكنهم لم يستسلموا بل أكملوا المشوار و وقفوا في وجه كل ظالم لتحرير بلدهم منه.

ونهنئ نحن رابطة أسر معتقلين السويس أحرار السويس و أسرهم و أسر الشهداء جميعاً بقدوم عيد الأضحى المبارك ، نسأل الله أن يعيده عليكم باليمن و البركات و نحيي صمودكم و ثباتكم على الحق، و نذكركم بقول الله تعالى : " وَجَزَاهُمْ بِمَا صَبَرُوا جَنَّةً وَحَرِيراً " ، و قال تعالى : " أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ" ، فأصبروا على بلائكم و احتسبوا أجركم عند الله .

دمتم صامدين

رابطة أسر معتقلين السويس

‫#‏الحرية_لأحرار_السويس‬
‫#‏عيدهم_وراء_القضبان‬