دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية إلى أسبوع ثوري جديد تحت عنوان "الإرهاب صناعة الانقلاب".
 
قال التحالف في بيانه اليوم: ستبقى الثورة المصرية على عهدها في الحفاظ على مصر والمصريين والمنطقة العربية من شرور هذا الانقلاب العسكري البغيض.. لن تتراجع عن إدانة تآمر القوى الانقلابية في مصر وليبيا والذي بات ضد مصالح الاستقرار بالمنطقة، فالأمن القومي لمصر ومشاكل المصريين الداخلية أكبر من مغامرات انقلابية فاشلة.
 
وأضاف: لن تقبل الثورة أن يُستدرَج الجيش المصري من أجل أطماع أجنبية في ليبيا، تخسر فيها مصر عروبتها من أجل أن يربح السيسي وعصابته من العسكر وأصحاب المصالح مزيدًا من مليارات الدولارات من الحروب بالوكالة غير عابئين بأرواح المصريين، كسمسرة جديدة مثل مليارات الخليج التي نهبوها ولم تر مصر منها أثرًا غير الفقر والقهر.

نص البيان
بشأن الدعوة لأسبوع "الإرهاب صناعة الانقلاب"
 
ستبقى الثورة المصرية على عهدها في الحفاظ على مصر والمصريين والمنطقة العربية من شرور هذا الانقلاب العسكري البغيض.. لن تتراجع عن إدانة تآمر القوى الانقلابية في مصر وليبيا والذي بات ضد مصالح الاستقرار بالمنطقة، فالأمن القومي لمصر ومشاكل المصريين الداخلية أكبر من مغامرات انقلابية فاشلة.
 
ولن تقبل الثورة أن يُستدرَج الجيش المصري من أجل أطماع أجنبية في ليبيا، تخسر فيها مصر عروبتها من أجل أن يربح السيسي وعصابته من العسكر وأصحاب المصالح مزيدًا من مليارات الدولارات من الحروب بالوكالة غير عابئين بأرواح المصريين، كسمسرة جديدة مثل مليارات الخليج التي نهبوها ولم تر مصر منها أثرًا غير الفقر والقهر.
 
وفي هذه الأوقات العصيبة يؤكد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب لجماهير الشعب المصري أن الثورة لن تسمح أن تستمر مصر هكذا في خطر تحت هذا الانقلاب العسكري، ويدعو الجميع للمشاركة في أسبوع ثوري ينطلق الجمعة تحت عنوان "الإرهاب صناعة الانقلاب".
 
فإن الثورة ستبقى تواجه إرهابًا واحدًا يصنعه الانقلاب العسكري الذي أضحى خطرًا على مصر والأمة العربية، وجزءًا واضحًا من مخطط العبث بمصير شعوب المنطقة، وشريكًا أساسيًا في مشروع تقسيم الوطن العربي لصالح مشروع تمدد الكيان الصهيوني والمحافظة على أمنه.
 
والتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، إذ يرفض إرهاب الانقلاب ولا يقبل بالاعتداء على الأبرياء بسبب عقيدتهم أو دينهم أو آرائهم أو أعراقهم، يجدد تأكيده أن الحل الوحيد المقبول لإنقاذ مصر هو استمرار الثورة بكل صمود وتحدٍّ وإصرار، حتى إسقاط الظلم وحصول المصريين على حقوقهم كافة وفي مقدمتها إقرار العدالة والحريات والإرادة الشعبية.
 
فتدبروا يا مصريين مصلحة الوطن، ولا تخدعكم أكاذيب إعلام مضلل، ولا سيسي قاتل يتجمل فالأوضاع تزداد سوءًا، ولا بديل عن الاصطفاف الشعبي، ولا قبول بتوقف الثورة، ولا إرهاب إلا إرهاب السيسي الذي يزيد الفقر والقهر وقتل المصريين والانقسام لكي يبقى في سلطة مغتصبة، واهمًا أنه لن يسقط.. لكن إرادة الثوار بعون الله قادرة على سحقه قريبا بإذن الله.
 
فتقدموا يا ثوار مصر واحرقوا صور السيسي ومبارك وإعلام الأعداء وارفعوا علم مصر وشارات رابعة الصمود وصور الشهداء والمعتقلين.
 
الله أكبر والله يحفظ مصر من شرور الانقلاب ويحقن دماء المصريين
 
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب 

الخميس 30 ربيع الثاني 1436هـ، 19 فبراير 2015م