كشفت شركه "مايكروسوفت" الامريكيه لنظم تشغيل الكومبيوتر عن تحديث إتفاقية الخدمة الخاصة بها لتشمل سياسة الخصوصية ,حيث ذكر موقع بشبكه الانترنت الدوليه للمعلومات أن "التحديث يعتبر تعديلا لسياسة الشركة, ويسمح لها بالوصول وإظهار المحتوى الخاص بالمستخدم في جميع خدماتها السحابية, حيث تنص شروط السياسة المعدلة على مشروعية استخدام كامل المحتوى السحابي من أجل تقديم وحماية وتحسين منتجات وخدمات الشركة".

ويحق لمايكروسوفت وفقا لهذه الشروط استخراج المحتوى الخاص بالمستخدم من الخدمات السحابية مثل "الهوتميل" أو "السكاي درايف", أو "الأوفيس السحابي" واستخدامه بهدف تخصيص نتائج البحث على محرك بحثها بينج بينج بالطريقة التي تناسب اهتمامات المستخدم.

وأشارت "مايكروسوفت" إلى أن "الهدف من هذه التغيرات هو إعادة تصميم الخدمات السحابية ليتم دمجها في العديد من خدمات مايكروسوفت", حيث قامت بإعلام المستخدمين بالتغيرات عن طريق بريد إلكتروني أرسلته إليهم الجمعة, وقالت أن العمل بها سيبدأ في 19 اكتوبر المقبل.

يشار إلى أن شركة "مايكروسوفت تعتبر شركة دولية تعمل في مجال تقنيات الحاسوب وتطور وتصنع العديد من البرمجيات للأجهزة الحاسوبية, يعمل بها أكثر من 71 ألف موظف في 102 دولة, ويقع المقر الرئيسي للشركة في واشنطن .

أ ش أ