تسلمت النيابة الإدارية من الجهاز المركزي للمحاسبات تقريرًا يتضمن التفاصيل الكاملة والمخالفات التي شابت المكافأت التي يحصل عليها طاقم الحراسة الخاص بوزير التربية والتعليم الانقلابي محمود أبوالنصر.
كشف التقرير -الذي أعده أحمد تايب علي "رئيس شعبة" بالجهاز المركزي للمحاسبات- عن المخالفات التي شابت حالة النقيب ياسين أحمد ياسين ضابط شرطة ومعاونيه المكلفين بحراسة وزير التعليم الانقلابي من وزارة الداخلية.
 
وأكد أن " أبوالنصر" أغدق علي طاقم الحراسة الخاصة به، واختص النقيب ياسين أحمد سيد ضابط الشرطة المكلف بحراسته بصرف مكافآت الامتحانات وحوافز وبدل انتقال ثابت وبدل وجبة وبدل ملبس وأجر إضافي وحافز متميز ومكافآت أعياد دون وجه، فعلى الرغم من أن "ياسين" استلم العمل بتاريخ 17يوليو2013 وتم صرف المبالغ التالية له حتى 31ديسمبر2013.
 
وأشار التقرير إلى أن جملة ما تم صرفه للنقيب ياسين أحمد سيد خلال فترة خمسة أشهر ونصف هو 40416,53 جنيها رغم صدور الكتاب الدوري رقم 19 لسنة 1988 من وزارة الداخلية يفيد بأنه إلحاق للكتب الدورية أرقام 5 لسنة 1984، 18 لسنة 1985 يتم التنبيه علي الضباط بضرورة الحصول علي موافقة وزارة الداخلية مسبقًا قبل صرف أي مكافآت أو حوافز من جهات خارج الوزارة.