نافذة مصر - ترجمة ميدسو

في خبر نشرته "ميدل إيست منيتور" البارحة عن زيارة قائد سابق في المجلس الأعلى للقوات المسلحة السعودية لمناقشة "عزل"السيسي.
 
حيث جاء في الخبر أنPLS48.net أعلنت أنه أحد المصادر لديها يزعم أن قائدا سابقا في المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية قام بزيارة المملكة العربية السعودية لمناقشة عزل فائد الانقلاب العسكري الخائن عبد الفتاح السيسي من منصبه كرئيس للجمهورية (سارق المنصب )  وذلك يوم الثلاثاء قبل لقائه مع ولي العهد الأمير "محمد بن نايف"،هذا ويعتقد أن الفريق سامي عنان في مكة لأداء مناسك العمرة.
 
جاءت زيارة عنان للسعودية بعد أيام من مقتل النائب العام المصري في القاهرة والهزة الأمنية في سيناء، كما تزامنت الزيارة مع حالة غضب نادرة بين ضباط الجيش تجاه السيسي. وقد أعزى موقع "أسرار عربية" أن يكون ذلك هو السبب وراء اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة برئاسة وزير الدفاع المصري "صدقي صبحي" قبل يومين دون حضور السيسي.
 
هذا وقد كشفت معلومات عن زيارة قائد سابق للقوات المسلحة بعد تقرير لموقع "أسرار عربية" ورد فيه أن صدقي صبحي قد أرسل رسائل لقوى إقليمية عديدة منها الاخوان المسلمين، مقترحا حلا للأزمة الحالية في مصر على أن يكون هو نفسه جزءا من هذا الحل. 
 
وذكر موقع "أسرار عربية" أيضا أن رحلة عنان للملكة العربية السعودية تثبت أن التحضيرات لمرحلة ما بعد السيسي قد بدأت، وأشار الموقع أن السيسي قد تسبب في حالة عدم الاستقرار ،والفوضى،وفقدان الأمن في مصر،كما فشل السيسي في تحقيق أي تنمية سياسية أو اقتصادية.
 
المصدر: http://bit.ly/1HhRd1K