نشرت صفحة "شاومينج بيغشش الثانوية العامة" نموذج لإجابة امتحان زعم أنه لمادة التاريخ للثانوية العامة المقرر أدائه بعد ساعات قليلة، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
 
وكانت  صفحات الغش على موقع التواصل الاجتماعي قد نشرت صورة لنموذج إجابة زعمت انه امتحان الجيولوجيا المنتظر ان يؤدية الطلاب خلال ساعات .
يشار إلى انه من المقرر ان ينتهي اليوم الاثنين ماراثون امتحانات الثانوية العامة ، حيث يختبر طلاب الثانوية العامة "نظام حديث" فى 3 مواد، التاريخ للشعبة الأدبية والجبر والهندسة الفراغية لـ"علمى رياضة" والجيولوجيا والعلوم البيئية لشعبة علمى علوم.

ويؤدي اليوم  560 ألف طالب وطالبة بالنظام الحديث امتحانات التاريخ والجيولوجيا والعلوم البيئية والجبر والهندسة الفراغية، في 1581 لجنة على مستوى الجمهورية، بعد قرار تأجيل الامتحانات من وزارة التربية والتعليم بعد تسريبها.

ومن جانبهم، أعلن عدد من طلاب الثانوية العامة ارتداء الملابس السوداء، خلال أداء امتحانات اليوم احتجاجا على القبض على الطلاب في المظاهرات الأخيرة، الرافضة لتسريب وإلغاء وتأجيل الامتحانات.

 وأكد الطلاب أن الملابس السوداء تعبر عن رفضهم للتعامل الأمني العنيف مع متظاهري الثانوية العامة، وتنديدا بفشل وزير التربية والتعليم، الدكتور الهلالي الشربيني، في تأمين الامتحانات.