23/02/2009

  فاز المهندس عاصم محمد شلبي صاحب "دار الوفاء للنشر" بعضوية مجلس إدارة اتحاد الناشرين المصريين في انتخابات التجديد النصفي التي أجريت مساء أمس بمقر الاتحاد لاختيار 6 أعضاء أثناء انعقاد الجمعية العمومية لناشري مصر.

وحصل شلبي على 142 صوتًا في المركز الثاني فيما حصل أحمد محمد إبراهيم صاحب شركة "نهضة مصر للنشر والتوزيع" على 143 صوتًا وتساوى معه عبد اللطيف عاشور صاحب "دار بن سينا"، فيما حصد خالد فاروق العامري صاحب دار "الفاروق" نفس عدد الأصوات التي حصل عليها شلبي، كما حصل عادل المصري "أطلس للنشر" على 122 صوتًا وسليم عبد الرحمن سليم "الآفاق العربية" على 118 صوتًا.

 

وفى تصريحات لـ"إخوان أون لاين" أكد المهندس شلبي على نزاهة العملية الانتخابية والمشاركة الجيدة من جانب الأعضاء، مرحبًا بالثقة التي أعطوه إياها.

 

وتعهد ببذل أقصى الطاقات لحل مشاكل الناشرين المصريين والارتقاء بمستوى أدائهم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم.

 

ومن المقرر أن ينضم الفائزون الستة إلى الأربعة الموجودين حاليًا في المجلس وإقامة انتخابات داخلية لاختيار رئيس مجلس الإدارة ونائبه وأمين عام وأمين صندوق وأعضاء المجلس خلال الأسبوع المقبل، ويضم المجلس الحالي المهندس إبراهيم المعلم "دار الشروق" وحسن خفاجة "دار التوزيع والنشر الإسلامية" وأحمد خالد ورولا كافوري.