اختطفت داخلية الانقلاب مساء أمس الاثنين 25 طالبًا من مدينة دمنهور، أثناء حضورهم لخوض مبارة كرة قدم في مسابقة وديّة مع إحدى الفرق بالمدينة.

وأكد شهود عيان أن داخلية العسكر، شنت حملة إعتقالات عشوائية بوسط مدينة دمنهور مساء أمس، أسفرت عن إختطاف إحدى الفرق الرياضية لكرة القدم القادمة القادمة من مدينة كفر الدوار لملاقاة نظيرتها على ملاعب دمنهور، في إحدى المسابقات الدورية الخاصة بشباب المدينة.

و أوضح الشهود أن أمن الانقلاب اختطف فريق رياضي من 22 طالب، إضافة إلى سائق الميكروباص الذي كان يقلهم، مشيرًا إلى إلقاء القبض العشوائي على طالبين من مركز أبو حمص، و آخر من مدينة دمنهور أثناء تواجدهم في المكان.

وحمّلت أسر الطلاب المختطفين مسئولية حياتهم و سلامتهم لداخلية الانقلاب التي لم تكشف حتى هذه اللحظة عن مكان إحتجازهم، لافيتن إلى معرفتهم الأخبار من خلال زملائهم الذي شاهدوا الواقعة.

وتناشد عدد من أسر المختطفين مؤسسات المجتمع المدني، و الهيئات الحقوقية، بسرعة التحرك و إنقاذ الطلاب، مؤكدين عدم إرتكابهم لأية مخالفات أو جرائم تستوجب إختطافهم أو حبسهم داخل مقرات الإحتجاز، متخوفين من تلفيق ضباط أمن الانقلاب لتهم المفبركة و إجبار أولادهم على الإعترف بها تحت وطأة التعذيب.