قالت سناء عبد الجواد -زوجة الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بحزب الحرية والعدالة-: "ما أشقى النفوس التي لا تعرف الإنسانية، وما أسعد النفوس التي تعتصم بالله، تلجأ إليه وتعلم أنها ليس لها إلا الله، يريدون كسرنا وكسر أهلنا الأحرار في سجن ‫#‏ جونتانمو_العقرب‬ بمنع الزيارات والطعام والشراب والأغطية وحتى الدواء.. لن تستطيعوا".

وأضافت عبد الجواد -خلال تدوينة لها عبر صفحتها على موقع "فيس بوك"-: "مقومات السعادة: قلب شاكر، لسان ذاكر، جسم صابر، كلها بفضل الله موجودة لدى زوجي الدكتور البلتاجي، وابني أنس البلتاجي، وكل الأحرار في سجون الانقلابين".

وتابعت: "نستعين بالله، نسأله أن يطعمهم ويسقيهم ويعافيهم، قد جاءت الشهيدة أسماء في رؤيا لأبيها وهو مضرب عن الطعام بطبق فاكهة من الجنة تطعمه منها، وأظنها قد يرسلها الله إليه أيضا في هذه الأوقات، لن يتخلى الله عن الشرفاء المخلصين لدينهم ووطنهم".

واختتمت تدوينتها قائلة: "لن تكسرونا.. نصنع تاريخنا بأنفسنا، لن يضيعنا الله، والظالم لن يفلت من قبضة الله فهو سبحانه يمهل ولا يهمل، من توكل على الله كفاه)، {وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ }، {سَيَجْعَلُ اللَّهُ بَعْدَ عُسْرٍ يُسْرًا }.