أخبار النافذة

الرياضة

هكذا رد الاتحاد الإنجليزي على انتقادات مدرب ليفربول

رد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الاثنين، على الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، الذي أكد أنه لن يقود فريقه في مباراة "الإعادة" أمام شروزبوري تاون في الدور الرابع بكأس إنجلترا، حيث ذكره بأن أندية "البريمير ليغ" وافقت في بداية الموسم على وجود مباراة إعادة في حالة التعادل في بطولة الكأس.

وجاءت شكوى كلوب عقب تعادل فريقه الأحد أمام فريق القسم الثالث بهدفين لمثلهما، وهو ما يعني ضرورة خوضه لمباراة الإعادة على ملعب (أنفيلد رود) في الرابع من فبراير المقبل، أي وسط العطلة الشتوية لأندية البريمير ليغ.

وأعلن كلوب خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء أنه ينوي إسناد هذه المباراة لمساعده وبمشاركة لاعبي الفريق الرديف، وهو سيناريو مشابه لما قام به في كأس الرابطة أمام آستون فيلا عندما شارك "الريدز" بفريق الشباب، بسبب تواجد الفريق الأول في نفس توقيت المباراة في قطر للمشاركة في مونديال الأندية.

ووفقا لـ"إفي" فإن الاتحاد قال: "لقد بذل الاتحاد الإنجليزي كل ما بوسعه لتكون هناك عطلة شتوية في وسط الموسم، بالتنسيق مع رابطة البريمير ليغ ومع الأندية".

وتابع بأن "هذا الأمر تحقق لمصلحة الأندية واللاعبين. ولهذا، فقد قام الاتحاد الإنجليزي بتغيير مواعيد مباريات الدور الخامس بكأس الاتحاد لتقام وسط الأسبوع، مع إلغاء مباريات الإعادة في هذا الدور".

وأضاف أنه "قبل بداية الموسم، وافقت جميع الأندية على خوض مباريات الإعادة بكأس الاتحاد خلال الأسبوع الأول من العطلة. أندية قليلة هي التي ستتأثر بهذا الأمر".

وبناء على هذا الأمر، ستجد أندية مثل نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبر وساوثامبتون نفسها مجبرة على قطع العطلة لخوض مباريات الإعادة.

التعليقات / عدد التعليقات (0)

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة