أكد محمد منتصر المتحدث الاعلامى باسم جماعة الإخوان المسلمين أن دماء الأبرياء التى سقطت وتسقط فى سيناء فى رقبة الانقلاب العسكرى وقادته.

وقال منتصر فى تدوينة له مساء اليوم الجمعة:«الانقلاب العسكري وقائده يتحملون المسؤولية الكاملة عن كل ما يحدث في سيناء. الانقلاب يتحمل دماء الأبرياء الذين قتلوا ظلما .. ويتحمل دماء الجنود الذين ماتوا نتيجة أفعال السيسي، وعصابته».

وأضاف «المجرم لن يحمل معه إلا الإجرام، والرصاص والدم لا يصنعان نهضة. لن يتنازل هذا الشعب عن حقه المشروع في كرامته، وحريته وعيشه الكريم، ومحاسبة إرهاب الدولة والقتلة والمجرمين. غدا تنتصر الثورة، وتعود سيناء لأهلها من جديد .. طالما الثورة في الميادين».

وتساءل منتصر:« لماذا لا نتحدث عن حق أهل سيناء في التملك، والانتفاع من أراضيهم ؟ لماذا لا نتحدث عن مقارنة ميزانية تنمية سيناء، وبنيتها التحتية ببدلات الضباط المتزايدة والمتزامنة مع تصاعد عمليات القتل والاعتقال العشوائي ؟ لماذا لا نتحدث عن استصلاح أراضي سيناء ؟ لماذا لا نتحدث عن المتعثرين عن سداد ديونهم، والتي بلغت عشرات الآلاف من الجنيهات ؟».

فى إشارة إلى الاضطهاد الذى يتعرض له أهل سيناء فى الوقت الذى يغدق فيه قائد الانقلاب الأموال على آلة القتل من الجيش والشرطة.