قال عبد المجيد الديب والد الشهيد الفنان محمد الديب شهيد سيارة الترحيلات، بعاهدك يا محمد يا إبني إن حقك لازم يرجع، مطالباً بإعادة محاكمة من قتلوا إبنه.

وأضاف قائلاً:" ابني كان فنان مش إرهابي"، قائلاً:" أقول لقضاة مصر أنا عايز حق إبني".

وقال عبدالمجيد خلال مداخلة هاتفية على قناة "الشرق" الفضائية:" انا أوكلت حق ابني محمد لقاضي الحق وقاضي القضاة وهو الله عزوجل".

وتابع قائلاً:" انا طلبت طلبين من ربنا، الطلب الأول قلت يارب وريني آيه تطمئن قلبي وتريح نفسي عن مكانة محمد إبني محمد عندك وبالفعل جاءت لنا رؤى كثيرة تبشر بمكانة محمد، لم أسترح حتى جاءني محمد في صورة الطفل البريء في المنام ليطمئن قلبي".

وأضاف قائلاً:" سألت محمد وقلت له يا محمد أنت في الجنة فرد عليا وقالي أنا في جنات مش جنة"، أما الطلب الثاني الذي أكرره هو سؤالي لربنا بأن يرجع  حق ابني ..فلقد انقطعت كل أسباب الدنيا ولم يبقي الإ رب السماء، فأرفع مظلمتي إلى الذي يمهل الظالم فإذا أخذه لم يفلته، وأنا على يقين أن الله لن يضيع دعائي في كل لحظة".
 
يُشار إلى أن قناة الشرق، أذاعت مساء السبت تسريب جديد حول حوار دار بين عباس كامل مدير مكتب قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي مع اللواء ممدوح شاهين مساعد وزير الدفاع للشئون القانونية، بشأن قضية سيارة الترحيلات التي استشهد فيها 37 معتقل، وذلك من أجل التوسط لدى القاضي وترتيب القضية معه.