دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، لأسبوع ثوري جديد بعنوان "اتحدوا تنتصروا"؛ مؤكدًا ضرورة توحد كل الثوار والأحرار وترك التنازع من أجل تحقيق أهداف الثورة.

وقال التحالف -في بيان عبر صفحته على موقع "فيس بوك"-: إن التحالف إذ يثمن كل الجهود والتحركات والاستعدادات التي تجري لإشعال تلك الموجة الثورية فإنه يدعو كل الأحرار وكل الثوار للوحدة والتضامن وإصلاح ذات البين، وترك التنازع والشقاق {ولاتنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم}.

ووجه التحالف التحية والتهنئة للشعب التونسي بمناسبة ذكرى ثورته العظيمة التي كانت فاتحة ثورات الربيع العربي وفاتحة أبواب الحرية، التي لا تزال حتى اليوم صامدة في وجه الكثير من المؤامرات التي تريد القضاء عليها.

وإلى نص البيان:
يوما بعد يوم يقترب منا يناير العظيم، ليذكرنا بأيام المجد والحرية والكرامة، والوحدة، ويوما بعد يوم تتواصل الإستعدادات لاستقبال هذه الذكرى بما يليق بها، موجة ثورية هادرة تشق جدران الانقلاب.

إن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب إذ يثمن كل الجهود والتحركات والإستعدادات التي تجري لإشعال تلك الموجة الثورية فإنه يدعو كل الأحرار وكل الثوار للوحدة والتضامن وإصلاح ذات البين، وترك التنازع والشقاق"ولاتنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم".

وفي هذا الإطار يقوم التحالف بجهود للتوفيق بين الأخوة في جماعة الإخوان وهو على يقين من قدرة الجماعة على تجاوز هذه الأزمة بأسرع وقت حيث الميادين تنتظر الثوار والشهداء ينتظرون القصاص والسجناء ينتظرون التحرير ولاوقت للشقاق.

يا كل أب ويا كل أم ويا كل زوجة تذكروا في هذه الأيام كم قدم أبناءكم فلذات أكبادكم من تضحيات حتى تعيشوا أحرارا كراما في وطنكم، فمنهم من قضى نحبه شهيدا ومنهم من ينتظر ثائرا صامدا وما بدلوا تبديلا.

يا كل مصري ومصرية، ويا كل من بات ليلة في ميادين الثورة، أو تغبرت قدماه بالمرور فيها، تذكروا فضل هذه الميادين عليكم، ولا تنخدعوا بأكاذيب الثورة المضادة التي شوهت سيرتها، فهي خير بقاع مصر، وأيام يناير هي خير أيامها، ولقد لمستم بأنفسكم فضل تلك الأيام التي إمتلأت أجواؤها حرية وكرامة وعدالة، فيما يحدث العكس الآن بسبب هذا الانقلاب الغاصب الذي حول حياتكم إلى جحيم لايطاق، ودم كل يوم يراق، لينسف كذبته الكبرى بأنه يحميكم من مصير سوريا والعراق متجاهلا أن ما يحدث في سيناء يتفوق على سوريا والعراق، وان الدماء التي يسفكها في الشوارع وأقسام الشرطة والسجون لن تمنحه استقرارا بل ستنقلب عليه لعنة في الدنيا والآخرة.

إن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب الذي أطلق منذ أسبوعين موجته الثورية "ثورة حتى النصر" يدعوكم للمشاركة في أسبوع ثوري جديد ضمن هذه الموجة بعنوان "اتحدوا تنتصروا" فالوحدة هي طريق النصر والتنازع هو طريق الهزيمة والفشل.

ولا يفوت التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب أن يتوجه بالتحية والتهنئة للشعب التونسي الشقيق بمناسبة ذكرى ثورته العظيمة التي كانت فاتحة ثورات الربيع العربي وفاتحة أبواب الحرية، والتي لا تزال حتى اليوم صامدة في وجه الكثير من المؤامرات التي تريد القضاء عليها.

والله أكبر والنصر للثورة
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب