شهدت عدة محافظات، استمرار حالة الغضب بين العمال والدخول في إضرابات عن العمل واعتصامات وتنظيم وقفات احتجاجية لتلبية مطالبهم التي تنوعت بين صرف الرواتب المتأخرة والتعيين.
 
ونظم العشرات من عمال شركة "غزل شبين"، المضربين عن العمل لليوم الرابع وقفة احتجاجية ثانية، لمطالبة المحافظ بالتدخل لدى وزارة الاستثمار لتنفيذ حكم إعادة الشركة وموظفيها للدولة، الذي ترفض الوزارة تنفيذه، ولصرف مستحقاتهم المتأخرة.
 
وصعد عمال 6 شركات تشرف عليها هيئة قناة السويس وتعمل فى مجال بناء وإصلاح السفن احتجاجهم اليوم الأربعاء، للمطالبة بالتبعية الكاملة للهيئة، وكادر مالي وإداري، ورفض رئيس الهيئة، لقاء وفد النقابات ومجالس إدارات تلك الشركات قبل فض الإضراب وناشد المحتجون الرئيس التدخل لإنقاذهم، وقالوا في بيان إنهم يطالبون بكادر مالي وإداري جديد.
 
وهدد العاملون بالتأمين الصحي، بالتصعيد والدخول في إضراب كلي عن العمل، بعد تجاهل المسئولين مطالبهم بالإفراج عن التشريع الخاص بزيادة موارد الهيئة.
 
وأعلن عمال "سيتى ستارز" عن استعدادهم لتنظيم وقفات أمام مبنى الإدارة في الفترة المقبلة، اعتراضاً على تصفية الشركة لـ30% منهم، وإخطارها 300 موظف وعامل من إدارات مختلفة بتسريحهم، وينظم حملة الماجستير والدكتوراه دفعة عام 2015، وقفة احتجاجية، اليوم، للمطالبة بالتعيين فى حكومة الانقلاب. 
 
وفى القليوبية، دخل العاملون بورش شركة الكراكات المصرية بأبوزعبل في اعتصام مفتوح أمام بوابة الشركة، مضربين عن العمل بسبب تأخر صرف رواتبهم منذ شهرين، مؤكدين أنهم لا يتقاضون راتبهم منذ شهرين.
 
ونظم عشرات من شباب مدينة رأس غارب بالبحر الأحمر وقفة للمطالبة بالتعيين فى شركات البترول، وتطبيق قرار المهندس عبدالله غراب، وزير البترول الأسبق، بتعيين 250 شاباً فى الشركات العاملة بالمدينة، واعتصم مئات العاملين بشركة بتروتريد بالدقهلية للمطالبة بإقالة رئيس مجلس إدارة الشركة، وفتح تحقيق فى صرف حوافز تقدر بمبلغ 25 ألف جنيه على مجلس الإدارة.
 
وواصل مئات من عمال شركة «النصر للمقاولات» إضرابهم للمطالبة برحيل اللواء عبدالله خيري، رئيس مجلس الإدارة، الذي قال إنه لا يملك "عصا سحرية" لحل المشكلات، والشركة لا تحقق أرباحاً حالياً لمديونياتها لدى البنوك.