قالت والدة طالب إعدادي يدعى "عبد الله" اعتقله الانقلاب في سجن برج العرب إن السيسي لا يريد شبابًا واعيًا ينهض بالبلد وإنما يريد شبابًا يشرب "البانجو".
وتابعت والدة الطالب المعتقل على خلفية: تهم ملفقة عن تشويه صورة ابنها وتصويره أمام طاولة مليئة بالخرطوش وتعذيبه بمديرية أمن الإسكندرية بسموحة ومن ثم نقله بعد ذلك للمديرية القديمة ثم سجن كرموز واستقر بعد ذلك بسجن برج العرب.
 
وعن معاناة الأهل في الزيارة قالت: إنها تظل بالساعات تحت حرارة الشمس في الصيام أمام السجن، وفي إحدى المرات اصطحبت زوجها لزيارة ابنه أغمى عليه تحت حرارة الشمس لمرضه، وحاولت بعدها استئذان السجان فرفض، فيما كان ينهي زيارة الجنائيين سريعًا وفي التفتيش يتساهل معهم وينهوا لهم بدري.
 
ووصفت والدة عبد الله الزيارات بالمهزلة، مؤكدة أن أغلب أكل الزيارات يعود كما هو وفي حالة يرثى لها؛ فممنوع دخول "البامية" والبلح يدخل مفصص، وممنوع العنب، وممنوع أغلب الأطعمة، والملابس تدخل منها أقل الأشياء.
 
وقالت والدة عبد الله: حسبنا الله ونعمة الوكيل، وإن القصاص سيكون قريبًا ممن حبس الشباب المتفوقة؛ لأن النظام عايز شباب بتتعاطى مخدرات في البلد، شباب لا تدرك وليس عندها وعي.