نافذة مصر - القاهرة

 دعا مجلس أمناء الثورة إلى توسعة التحالف لدعم الشرعية بدخول حركات ثورية وكيانات شبابية، لكي تستوعب التطور الميداني لدحر الانقلاب العسكري الدموي.

وأضاف -في بيان، تم نشره اليوم على صفحته "فيس بوك"- أنه سيقدم تصورا جديدا للتحالف الوطني لدعم الشرعية، لاستيعاب الحراك الثوري وفي الوقت نفسه المحافظة على سلميته المبدعة، والتفاعل والتواصل مع الكيانات الثورية خاصة الشبابية.
 
 نص البيان :
 
يتابع مجلس أمناء الثورة الحراك الثوري السلمي المتصاعد خلال الفترة الأخيرة بمزيد من التقدير والاعتزاز والمشاركة الفعالة بجميع كوادره، ويؤكد أن هذا الحراك يضع الثورة المصرية على الطريق الصحيح في إطار المحطة الواجبة والأخيرة لإزاحة الانقلاب العسكري الدموي الغاشم.
ويعلن المجلس أنه بصدد تقديم تصور للتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بشأن توسعة التحالف بحركات وكيانات ثورية ميدانية خاصة الشبابية، لاستيعاب الحراك الثوري ومواكبة تطوراته والحفاظ على سلميته الناجزة المبدعة، مع تنشيط تواصله مع كافة الحركات الثورية لإنجاز اصطاف ثوري قبل الفترة المقبلة، مؤكدا أن قضاء الانقلاب العسكري على جميع سبل العمل السياسي في مصر لن يلغيها إلا العمل الثوري الناجز.
ويؤكد المجلس -الذي ولد من رحم ثورة 25 يناير وأحد الكيانات المؤسسة للتحالف- أن المرحلة المقبلة تتطلب من الجميع الثبات والإصرار والصمود والاصطفاف الثوري في الميادين والشوارع، فقطار الثورة يتقدم في طريقه لدحر الثورة المضادة، وجماهير جديدة تلتحق به كل يوم ولن يضرها نزول أحد، فالثورة ثورة شعب مصمم على النصر بإذن الله.
تحيا مصر تحيا الثورة
مجلس أمناء الثورة
28-8-2014