نافذة مصر

شن الكاتب الصحفي حسن القباني منسق حركة صحفيون من أجل الإصلاح هجوما حادا علي تصريحات حمدين صباحي رئيس التيار الشعبي وأحد مرشحي العسكر في مهزلة ما يسمي "الانتخابات الرئاسية" ضد الاخوان وشبابهم.

وقال في تغريدات علي موقع التواصل الاجتماعي"تويتر": لم يطلب شباب الاخوان من حمدين حوارا ولم يقل الاخوان يوما لا مكان للناصريين ... حمدين يزايد ويغدر ..قال لا مكان للاخوان .. بيع بيع يا حمدين".

وأضاف : عمنا محمد عبد القدوس هو الذي أتي بحمدين للاخوان .. وهو أيضا الذي وصفه في مقال أخير بـ"خاين العيش والملح" ، وانا عملت مع حمدين وخبرت الناصريين في الصحافة  خاصة الكرامة  واستطيع القول الان : مافيش حد صالح كله بتاع مصالح .. بيع بيع ياحمدين ..الثورة مستمرة".

وتابع قائلا " علي فكرة زوج اخت حمدين صباحي من قيادات الاخوان في كفر الشيخ .. فهو بذلك لم يخسر السياسة فقط ولكنه يستنزف علاقاته الاسرية والاجتماعية".

وأضاف أن حمدين صباحي لا يدمر تاريخه ويلغي حاضره فحسب بل يلغي مستقبله مشددا علي أنه الثوار في كل يوم يكتشفون المعادن داعيا الي استخدام هشتاج "بيع بيع ياحمدين" لرفض ما يقوم به من مناهضة لاخلاق ثورة 25 يناير ومبادئها.