تداول على نطاق واسع مرتادو التواصل الاجتماعي الشهيد البطل رامي الناطور المجاهد الفلسطيني الذي نفذ عصر الأحد عملية دهس بطولية أسفرت عن 6 قتلى و50 إصابة بينها 10 في حالة خطرة من جراء عملية دهس لعشرات الجنود "الإسرائيليين" قرب "غليلوت" شمال "تل أبيب".

رامي الناطور لم يكتف بالدهس بل نزل وطعن آخرين في عملية هي الأولى من نوعها منذ سنين وفي عدد الضحايا الذي أنزل الرعب بأمر الله في قلوبهم.

يوسف الولي @ywsf317307 قال: "تكبير الله اكبر.. خبر يثلج صدوركم ويغيض عدوكم.. تفاصيل أكبر عملية دهس في إسرائيل.. ومقتل إسرائيلي وإصابة إصابة 50 إسرائيليا، حالة 15 منهم خطيرة، اليوم الأحد في حادث اصطدام شاحنة بمحطة للحافلات قرب غليلوت شمالي تل أبيب، وسط ترجيحات بأن الحادث كان بدافع "قومي"، وهذا ما تقوله الشرطة #عملية_دهس_تل_ابيب ".

وأضاف @morabetoooon، "الله أكبر ولله الحمد.. شاب فلسطيني يقوم بعملية الدهس بواسطة شاحنة ثقيلة ..  يدهس بها أكثر من 50 من الجنود والمستوطنين بالقرب من مقر "الموساد" والوحدة "8200"  بمدخل معسكر غليلوت شمال "تل أبيب" .. أسفرت عن 15 حالة خطيرة ولم يعرف أعداد القتلي حتي الآن .. ومازال هناك الكثير من الجرحى والقتلى تحت الحافلة  .. ".


وعلق أحدهم على العملية :
الأسم: رامي ناطور 
الجنسية : صاحب الأرض 
الوظيفة: بطل في شاحنة نقل
السيرة الفدائية : منفذ عملية #جليلوت شمال #تل_أبيب (دهس 50 جندي صهيوني دفعة واحدة) 
التكريم : أرتقى شهيدا ..

وأشار @renouvnedro إلى ما حدث مرمطة "في عملية دهس هي الأقوى منذ سنوات طويلة .. "تم مرمطة تل أبيب بنجاح".. ...لم تهنأ تل أبيب وسائر مدن الاحتلال بالأمان منذ بداية الحرب ولن تهنأ...".

وتابع @abdullahhabah_1 "عملية الدهس التي قام بها اليوم الشهيد البطل #رامي_ناطور أعادت عمليات رعب الداخل إلى أذهان الصhاينة... ولو هناك عملية دهس يومية متتالية لمدة أسبوعين إلى ثلاثة ..  لقرر الصhاينة يعطفوا من الأراضي المحتلة بالكامل.".

وكتب د.حذيفة عبدالله عزام @huthaifaabdulah، سيسطر اسمك في سجل الأبطال الخالدين يا رامي ناطور

لم يجد غير شاحنته فامتطاها وتوجه إلى مفرق جليلوت واستقبل مجرميهم على باب القاعدة العسكرية فانطلق بأقصى سرعته وجندل منهم قرابة 60 بين صريع وجريح

حق لمدينة قلنسوة أن ترفع رأسها بك أيها البطل فقد أعذرت لباريك وجاهدت في الله حق جهاده وأخذت بثارات أهلك في غزة

طوبى لأفضالك والله أسأل أن يتقبلك في الشهداء وأن يجعل مقامك في الجنة مع الصديقين والأنبياء فقد أسأت وجه نتنياهو وبن غفير وسموتريتش ثم ارتقيت