كشف عدد من أعضاء الغرفة التجارية، عن أن شركة عبور لاند قررت مد العروض والتخفيضات المقررة على منتجات الجبنة حتى نهاية الشهر الحالي، وذلك بسبب الركود في المبيعات.

وأوضح أعضاء الغرفة التجارية، أن شركة عبور لاند، أخطرت التجار بمد العروض التي كان مقرر انتهاؤها اليوم، حتى يستفيد منها صغار التجار والسوبر ماركت.

وجاء في نص خطاب الشركة: عملاء شركة عبور لاند قطاع الجملة، متابعة للأمر والتأكيد على وصول الدعم إلى السوبر ماركت فقد تم تغيير العرض على أن يكون 4 شرنك بونص متنوع على كل 100 شرنك فيتا وأصناف بدلا من 3 شرنك بونص متنوع عن كل 100 شرنك فيتا وأصناف.

وأضاف خطاب الشركة للتجار والمندوبين: يشترط لسريان العروض أن تصل إلى السوبر ماركت بواقع علبة أصناف عن كل شرنك، وفي حالة عدم وصول العلبة للسوبر ماركت أو التلاعب بسعر البيع المقرر من الشركة فسوف يتم وقف العميل عن الاستفادة من العرض باقي أيام العرض.

وواصلت الشركة: يتم التحميل بدون عرض ونرجو من الجميع الالتزام بسعر البيع والتأكيد على وصول البونص إلى جميع مراحل البيع في السوق، والتعاون على وصول الدعم والبونص إلى البقالة والسوبر ماركت، وأن الهدف الأساسي هو دعم البقالة والسوبر ماركت.

وذكر التجار أن الشركة أعادت العروض على منتجات الجبنة والتخفيضات المؤقتة بسبب بسبب ركود المبيعات، رغم انتعاش الوضع الاقتصادي بعد تحرير سعر الصرف وتوفير العملة الصعبة للاستيراد.