عبر رافضون عن غضبهم من إعلان شركة بيبسي (خليك عطشان) بعد موجة ناجحة من المقاطعة  المؤثرة لمنتجاتها ومنتجات الشركات المماثلة والبدائل الهازئة من المقاطعين وقرر الرافضون إطلاق حملة (خليك_خسران) ومعها هاشتاج بنفس المحتوى الذي لاقى استحسانا من أغلب المتابعين الذين باتوا يفضلون المأكولات المليئة بالمياه الصحية والغنية أيضا بالأملاح مثل البطيخ فضلا عن عصري القصب.

يقول أحمد قطب @Ahmedkobt: "انا بشرب مياه ساقعه ودى نعمه كبيره ومش  عطشان خليها تاكلك يا جربان.. #خليك_خسران_انا_مش_عطشان.. عايزين نشير الهاشتاج ونذكر الناس بالمقاطعه..".

وسارك خالد صافي @KhaledSafi من غزة الهاشتاج "خليك خسران أنا مش عطشان".


واستحوذ هاشتاج #خليك_خسران بمنتجاتها الفنية ولوحاته الفوتوغرافية على قطاع كبير من المتابعين ضمن حملة مقاطعة المنتجات والشركات الداعمة للاحتلال، بعد تداول صور لحملة إعلانية أطلقتها شركة مقاطَعة بعنوان "خليك عطشان".

وقالت منصة مجلة ميم.. مِرآتنا @Meemmag: هي "دعوات للاستغناء التام عن #بيبسي ومثيلاتها من الشركات الداعمة للكيان، لاسيما بعد حملتها "خليك عطشان" التي اعتبرت كتحدٍ للمقاطعين و #غزة و #فلسطين بحسب ناشطين.".
https://x.com/KhaledSafi/status/1792177296897393000


وأوضح الأسير السابق في سجون الاحتلال سلطان العجلوني @AjloniSultan، "اعتقد أن حملة #خليك_عطشان (التي أطلقتها شركة مشروبات غازية مقاطعة) حملة غبية و وقحة في نفس الوقت .. فهي تثير الناس اكثر وتزيد إصرارهم على المقاطعة".

https://x.com/AjloniSultan/status/1792289752181272831

ورأى ناشكون أن أكبر الخاسرين هم من سيلحقهم حملة مقاطعة المشاهير مقل الهضبة عمرو دياب الذي دأب على المشاركة في إعلانات الشركة.

وأكدت الخالة نوسة @Omelbanat7777 أن ".. محدش يستهون بالمقاطعة، اخواتنا  يستحقوا، أرواح كل يوم بتقدم لله، قوم بدورك أنت كمان وهذا أضعف الإيمان .. #خليك_مقاطع".

وتوعدت زهرة @Zahramamy الشركات التي تعاند الزبائن، فكتبت "قال ايه بيقولك بيبسي عاملين حمله #خليك_عطشان زعلتونا اوووى اوووى بجد وميصحش كدا😂🤌نسكت احنا تؤ نبطل #مقاطعه ابداااااااطيب وبعدين😏 اوعى العند طبعا فمابالك وانت ع الحق اوعى تقرب لنفرمك وانت الخسران😂😂😉#بيبسي_خسران اشرب ميه #قاطع_بيبسي".