مغني الراب الامريكي ماكيلمور أعلن بشدة مجددا دعمه لفلسطين، فبعد أن أعلن أنه يقدم أرباح أغنيته Hind's Hall عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي يتحدث فيها بجرأة عما يحصل في غزة لصالح الفلسطينيين في القطاع المحاصر والذي يتعرض للإبادة الجماعية. 

وأعلن أن عائدات الأغنية كلها هتروح للأونرا بمجرد صدور الأغنية على منصات الاستماع".

وفي حفله الأخير قبل يومين باستراليا، شرح فيه تفاصيل أغنيته (قاعة هند) وهو اسم قاعة أطلقها طلاب جامعة امريكية على اسمك قاعة علمية، فقال إنه "..منذ شهدت الفيديو من ساعتها أشعر أن الطفلة هند رجب 4 سنوات طفلتي، هذه الطفلة في عمر سنوات "كوكي" ابنتي".


وقبل تقديم (قاعة هند) تحدث مكليمور عن فلسطين ووسائل التواصل الاجتماعى وخطر عدم الوعى بالفظائع التى تحدث فى غزة وكيف أن المقاومة الفلسطينيه تمنحة القوة للاستمرار".

وتابع: "لا أريد أن أصبح إنسانا فاقد الاحساس تجاه هذه الدموع وذلك الالم والحزن والغضب".


وأردف، "نحن محظوظون لإننا نحتفل هنا بالحياة محظوظون أن نكون أحرارا ونحتفل بالموسيقى".


وأضاف، "أريدكم أن تعرفوا أن ما يمدني بالطاقة  والقوة في جسدي لاكون قادرا على الأداء بهذا الشكل هو أنني أرى مقاومة الشعب الفلسطين تمدني بالقوة وتذكرني أنه علينا النضال من أجل الحرية ومن اجل الجميع وعلينا الاستمرار".


وأكد ماكليمور، "لا يمكننا السماح بالكراهية أن تحط من قدر ذلك الشئ الذي في صدورنا وتلك البوصلة التي تنبض بصوت عال وسط الضوضاء الصاخبة التي تحاول تغييرنا".

و مَن يُسَمَّون "مشايخ" أتباع السلطان و اتباع الوهابية يفتون بعدم دعم المقاومة بل يحرضون على ضربها !!

 

https://twitter.com/samarakht/status/1790983221947113892
وفي حفله بمارس اختطف نجم موسيقى الـ  Pop  الأمريكي  الإيرلندي المسيحي الكاثوليكي مكليمور (بن هاجرتي)  الكوفية الفلسطينية من احد الحاضرين ووصف جرائم الصهاينة في غزة بالإبادة الجماعية وقرأ شعرا مناصرا لقطاع غزة.

https://twitter.com/abualihussein19/status/1763550518742528306

وحققت أغنية "HIND’S HALL"  لمغني الراب الأمريكي ماكيلمور؛ 25 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، وهي التي أشاد فيها بطلاب الجامعات في جميع أنحاء أميركا الذين يحتجون على الحرب "الإسرائيلية" في غزة.


وطرح مغني الراب الأمريكي ماكليمور Macklemore أغنية صالة هند الثورية لدعم فلسطين وغزة.


وفي الأغنية، انتقد ماكليمور الشرطة التي استدعتها إدارات الجامعات لتفريق الاحتجاجات في الحرم الجامعي، فضلاً عن انتقاده للسياسيين الذي يدعمون إسرائيل، ويحثون الإدارة الأمريكية على إرسال المزيد من السلاح لحكومة نتنياهو لتقتل بها الأطفال والمدنيين في غزة.