كشفت كتائب القسام عن "العبوة القفازة" وأنها عبوة مضادة للأفراد وتزرع بالقرب من سطح الأرض وتنفجر عموديا ونثر الشظايا لمسافة 30 مترا.

https://twitter.com/F___reiheit/status/1785031122579038218
واستعرضت كتائب القسام فيديو جديد عن عملية تعود إلى 17 ديسمبر الماضي، شمال شرق بيت لاهيا مستعرضة صور لطائرة مسيرة للاحتلال بعد السيطرة على محتواها.

وعرض التلفزيون العربي مشاهد لعملية استهداف رتل عسكري للاحتلال الاسرائيلي في 17 ديسمبر الماضي شمال شرق بيت لاهيا.

وأظهر الفيديو عمليات الرصد والاستطلاع، ورصد مسيرة تابعة للاحتلال عملية الاستهداف.

واعلن اعلام كتائب القسام في 18 ديسمبر الماضي عن  عملية استهداف جيب صهيوني من نوع همر بصاروخ "كورنيت" مضاد للدروع شمال شرق بيت لاهيا شمال غزة.

 

https://twitter.com/tamerqdh/status/1785009706152628444

وأعلنت مساء الاثنين صحيفة "يديعوت أحرونوت" عن مقتل جنديين وإصابة ثالث في منطقة نتساريم بغزة الأحد، وقع جراء انفجار إما بسبب صاروخ مضاد للدروع أو قذائف هاون حيث انفجر مبنى بداخله قوات من جنود الاحتياط وجيش الاحتلال لا يزال يحقق في الأمر..


وأعلن الاحتلال مقتل ضابطين أحدهما عيدو افيف 28 عاما جندي لفي فرقة الاسناد مدرعات ووالرقيب احتياط كلكادين مهيري 37 عاما من بيتاح تكفا جندي بلواء كرميلي


وخلال معارك وسط غزة، اعترف الاحتلال أيضا بمقتل ضابطين برتبة رائد في معارك وسط قطاع غزة.
وكان إعلام العدو كشف الأحد عن حدث أمني وقع لجنود الجيش "الاسرائيلي" في محور نتساريم الفاصل بين شمال القطاع وجنوبه وجرى نقل إصابات للمستشفيات الاسرائيلية عبر المروحيات كاشفا عصر الاثنين عن ارتفاع عدد الجنود الالقتلى في كمين المغراقة إلى 4.