لبّت الضفة الغربية المحتلة بمدنها ومخيماتها وقراها دعوات الإضراب الشامل، اليوم الأربعاء، تنديدا باغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” الشيخ صالح العاروري، ووسط دعوات لتصعيد المواجه والنفير ظهر اليوم.


ودعا الحراك الشبابي في الضفة الغربية للمشاركة في أداء صلاة الغائب على روح الشيخ القائد صالح العاروري في مراكز المدن، ثم الانطلاق بمسيرات جماهيرية حاشدة والتوجه نحو نقاط التماس.


ودعا الحراك الشبابي في محافظة رام الله والبيرة للمشاركة في أداء صلاة الغائب على روح الشيخ على دوار المنارة، ثم الانطلاق بمسيرةٍ جماهيرية حاشدة الساعة 12:00 ظهر اليوم.


كما دعا الحراك الشبابي في محافظة الخليل للمشاركة في أداء صلاة الغائب على روح الشيخ، ثم الانطلاق بمسيرةٍ جماهيرية حاشدة تنطلق الساعة 12:00 ظهر اليوم من مسجد الحســين في المدينة.


ودعا الحراك الشبابي في فلسطين للمشاركة في الفعاليات الشعبية الغاضبة وإشعال المواجهة في نقاط التماس مع المحتل وفاءً لروح القائد الوطني الكبير الشيخ صالح العاروري، مؤكدا أن دم الأحرار سيشعل فتيل الثأر.


واستشهد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس الشيخ صالح العاروري، جراء استهدافه بطائرة مسيرة في الضاحية الجنوبية في بيروت، بعد مسيرة طويلة من الجهاد والسجن والإبعاد.