تصدر هاشتاج #غزة_تنزف_والقاهرة_تعزف موقع التغريدات (إكس) (تويتر) سابقا في تركيز من المغردين على عمالة النظام الانقلابي في مصر لصالح الصهاينة وتغير طريقة التعامل بين المنقلب والرئيس المنتخب محمد مرسي تجاه الأمن القومي الذي تمثله غزة لمصر.

وكتب أحمد الشرقاوي @ymnahmd11 "بعد هذا الذل والخضوع والعمالة والارتزاق الذي أبدها السيسي أصبح على الشعب المصري واجب ديني إلى جانب الواجب الوطني إسقاط السيسي وأفراد نظامه وكل يوم يستمروا في حكم مصر سوف يدفع الشعب المصري أثمانا غالية".

وأضاف الليبي عبدالباسط محمد القحوم @AbdulbAlkhoum، تعليقا على خبر يفيد أن مصر تعتذر عن استقبال أي مساعدات إنسانية إيرانية لقطاع غزة، بسبب رفض الاحترام الصهيوني دخولها إلى القطاع عبر معبر رفح المصري.

وكتب "#غزة_تنزف_والقاهرة_تعزف السيادة المصرية  ههههههه.. الشعب المصري ههههههه، اللعنة على السيسي".

https://twitter.com/AbdulbAlkhoum/status/1724018974940189083

 

وتساءل عيسى الشفلوت @gheth3331، متعجبا " والشعب #الفلسطيني في #غزة يذبح من الوريد إلى الوريد ولم نسمع للشعب #المصري العظيم صوت؟ هل مات شعب #مصر العروبة؟ أم ماتت عروبته؟ أم تصهين وأصبح على دين رئيسه #السيسي_الصهيوني ؟

ودعا همدان السنافي @NbrasHmdany،على المنقلب لعن الله السيسي وكل العملاء والمطبعين.

وتساءل كريم @kreemganoy، "يا تُرى متى سيتم كسر الحصار على #غزة و إدخال قوافل المساعدات ؟ واتهم المجتمعون العرب في الرياض بأنهم قمة الذل والهوان ل #قمة_العار إلا قبح الله تلك الوجوه التي شاركت في #قمة_لا_سمح_الله وهي يعلمون إنهم عبارة عن أداة وعملاء للصهانة.

وأعرب عبدالله علي الصنعة @bdllhlyln1 عن تمنيه ذوبان السيسي وقال: "هل يوجد مواطن مصري حُر يقوم بتصفية السيسي العميل الذي تعترف إسرائيل بإخلاصه وتعاونه معها؟".

 ووجد د. فـراس عبـد العـزيز السـقاف @Fras__USA بين السيسي والفرعون تشابها في  الفهم، فغرد عبر (إكس) قائلا: "مصرهم #فراعنة، لم يسلم موسى لفرعون إلا وهو غريق، و #السيسي لن يفهم #إسرائيل حتى تحتل #سيناء، هكذا هم بطيئين فهما ".

 https://twitter.com/SamehMuhammad7/status/1724017353434788344

 

ولم يجد محمد العيدروس @MDAlaidaros فرقا بين نتنياهو والسيسي وكتب عبر (إكس) "نتنياهو يقتل أهل غزة، السيسي يحاصر أهل غزة، ما الفرق بين نتنياهو والسيسي؟ وما الفرق بين السيسي وباقي الحكام المتفرجين على هذا المشهد؟".

 وأجاب أن السيسي ونتنياهو كلهم صهاينة يعبدون شهواتهم الذاتية على حساب حرية الشعوب ومقدساتها ومقدراتها، ألا لعنة الله عليهم أجمعين.

 https://twitter.com/MDAlaidaros/status/1723914918410293732