أُصيب عدد من الفلسطينيين بالاختناق ورضوض، اليوم السبت، خلال مواجهات اندلعت في بلدة تقوع جنوب بيت لحم.

 

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني:"10 إصابات بالغاز خلال مواجهات تقوع جنوب شرقي بيت لحم تم علاجهم بشكل ميداني وإصابة واحدة برضوض تم نقلها لمستوصف تقوع".

 

وشنت  قوات الاحتلال فجر وصباح يوم السبت، حملة مداهمات وتفتيش بمنازل المواطنين، فيما شدد حصاره في الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة.

 

وقالت مصادر محلية، إنّ جيش الاحتلال شنّ حملة اعتقالات واسعة في صفوف المواطنين، واقتاداهم إلى مراكز تحقيقه.

 

ففي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال، شابا من مدينة بيت لحم.

 

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أدهم ناصر عواد (28 عاما)، بعد دهم منزل ذويه وتفتيشه في منطقة جبل الموالح وسط بيت لحم.

 

كما اقتحمت قوات الاحتلال، بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم.

 

كما داهمت قوات الاحتلال منطقة الطور جنوب شرق محافظة نابلس .

 

واقتحمت قوة راجلة من جيش الاحتلال، أطراف المنطقة بالقرب من مقر الوقائي سابقاً، ونصبت كميناً ثم انسحبت من المكان.

 

كما داهمت قوات الاحتلال، منازل في محافظة الخليل.

 

وأفادت مصادر، بأن قوات الاحتلال داهمت عددا من المنازل في حارة الجعبري في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، وفتشتها، عرف من بينها: غسان الجعبري، واسحاق الجعبري.

 

وأضافت المنازل ذاتها، أن تلك القوات فتشت منزلي عبد الله ماهر مسالمة، ومحمد ماهر مسالمة في بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، واحتجزتهما عدة ساعات، قبل الافراج عنهما.

 

و داهمت قوات الاحتلال، منازل في محافظة الخليل.

 

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال داهمت عددا من المنازل في حارة الجعبري في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، وفتشتها، عرف من بينها: غسان الجعبري، واسحاق الجعبري.

 

وأضافت المنازل ذاتها، أن تلك القوات فتشت منزلي عبد الله ماهر مسالمة، ومحمد ماهر مسالمة في بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، واحتجزتهما عدة ساعات، قبل الافراج عنهما.